اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر الحكومة الشرعية توجه بطباعة مليون جواز سفر

مسند للانباء 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اليوم الاثنين 1/7/2019 , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

الحكومة الشرعية توجه بطباعة مليون جواز سفر
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ , 01 يوليو, 2019 11:13:00 صباحاً ]

 
أقرت الحكومة اليمنية طباعة مليون جواز سفر إضافي، جاء ذلك في اجتماع لمجلس الوزار في العصمة المؤقتة عدن كرس لمناقشة العلاقة بين الحكومة وشركاء التنمية من الدول والمنظمات.
 
وفي الاجتماع الاستثنائي، وافق مجلس الوزراء على المناقصة الخاصة بطباعة جوازات السفر والوثائق ذات القيمة والأخرى، بما في ذلك طباعة مليون جواز إضافي.
 
ووجه رئيس الوزراء معين عبدالملك وزارتي الداخلية والمالية ومصلحة الجوازات باستكمال الإجراءات اللازمة لمتابعة التنفيذ وبشكل عاجل –وفق وكالة سبأ الحكومية.
 
وكانت مصلحة الهجرة والجوازات في وزارة الداخلية، أعلنت في فبراير الماضي، توقف إصدار الجوازات، لنفاذ الدفاتر، مما تسبب في حرمان الآلاف من اليمنيين من الحصول على الهوية الخاصة بالتنقل بين الدول.
 
ورغم أعلن المصلحة في مطلع أبريل/نيسان الماضي، معاودة إصدار الجوازات ووصول دفعات منها، إلا أنها لم تكفي للأسماء التي سجلت والمقدرة بعشرات الألاف، مما اضطر المصلحة لاقتصار اصدار الجوازات للحالات الطارئة والمريضة فقط.

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


اخبار اليمن اليوم الاثنين 1/7/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

أخبار ذات صلة

0 تعليق