اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/7/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب شركة السوق المالية تُعلق تداول سهم "عذيب للاتصالات"

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم الاثنين 1/7/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

الرياض - مباشر: أعلنت شركة السوق المالية - تداول، اليوم الاثنين، عن استمرار تعليق تداول سهم شركة اتحاد عذيب للاتصالات في السوق وفقاً لأحكام قواعد الإدراج، إلى حين إعلان الشركة عن القوائم المالية ومعالجة الامتناع عن إبداء رأي.

وأشارت "تداول"، إلى أن شركة اتحاد عذيب للاتصالات أعلنت عدم تمكنها من نشر إعلان القوائم المالية التالية: للربع الأول والربع الثاني والربع الثالث من العام 2018، بالإضافة إلى النتائج السنوية المنتهية في 31 مارس 2019، وأعلنت الامتناع عن إبداء الرأي.

وأضافت الشركة في بيانها يوم أمس ، أن سبب التأخير يعود إلى تعيين مراجع حسابات جديد، ولن يتمكن من فحص القوائم المالية المذكورة حتى يتم تعيينه من قبل الجمعية العامة المقرر عقدها بنهاية شهر يوليو/تموز 2019، بالإضافة إلى أن المراجع الخارجي يحتاج لمزيد من الوقت لفحص القوائم المالية.

وتوقعت الشركة، انتهاء مراجع الحسابات المزمع تعيينه من فحص ونشر القوائم المالية في موعد أقصاه نهاية شهر سبتمبر/أيلول 2019.

وأوضحت "عذيب للاتصالات"، أنه لا يمكنها تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب عليه تأجيل نشر القوائم المالية للشركة. 

ترشيحات:

الجوازات السعودية تبدأ إصدار تصاريح دخول المقيمين مكة لحج 1440هـ.. إلكترونياً

تخفيض حصص كبار ملاك السوق السعودي بصندوقي مشاركة وتعليم ريت

السعودية تبدأ تفعيل نظام إلكتروني جديد لاستقدام العمالة.. الاثنين

"تداول" السعودية تحقق 285 مليون ريال أرباحاً خلال 2018

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/7/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق