اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 6/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب استقرار طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بعكس المتوقع

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 6/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: استقر عدد الأشخاص المتقدمين للحصول على إعانة البطالة في الولايات المتحدة بعكس توقعات تراجعها خلال الأسبوع الماضي.

وكشفت بيانات صادرة عن وزارة العمل الأمريكية، اليوم الخميس، أن طلبات إعانة البطالة الجديدة في الولايات المتحدة بلغت 218 ألف طلب في الأسبوع المنتهي في 1 يونيو/حريزان الجاري وهي نفس مستويات الأسبوع السابق له بعد التعديل.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن طلبات إعانة البطالة في أكبر اقتصاد حول العالم سوف تتراجع إلى 215 ألف طلب في الأسبوع الماضي.

وبحسب البيانات، فإن أرقام الأسبوع المنتهي في 25 مايو/ آيار الماضي تم تعديلها بالرفع لتصبح 2018 ألف طلب بدلاً من 2015 ألف طلب المعنلة سابقاً.

وبالنسبة للمتوسط الأسبوعي خلال الأربعة أسابيع الماضية، فإن طلبات إعانة البطالة الأمريكية بلغت 215 ألف طلب بانخفاض 2500 طلب عن الأسبوع السابق له بعد التعديل بالرفع.

أما طلبات إعانة البطالة المستمرة في الولايات المتحدة، فبلغت 1.682 مليون طلب خلال الأسبوع المنتهي في 25 مايو/آيار الماضي وهو أعلى بنحو 20 ألف طلب عن الأسبوع السابق له.

وبحلول الساعة 2:38 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع الدولار مقابل اليورو بأكثر من 0.4 بالمئة ليسجل 1.1270 دولار.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 6/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق