اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 6/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب الذهب يربح 5 دولارات بدعم التوترات التجارية واحتمالات خفض الفائدة

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 6/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: صعدت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس، ليربح 5 دولارات بدعم التوترات التجارية إضافة لاحتمالية خفض معدلات الفائدة.

واستفاد المعدن النفيس من احتمالات خفض معدل الفائدة التي وضعها المستثمرين بعد تصريحات رئيس الفيدرالي والتي تؤكد على الحفاظ على التوسع الاقتصادي للولايات المتحدة.

وعززت البيانات الاقتصادية الضعيفة الصادرة مؤخراً من رهانات خفض الفائدة الأمريكية، حيث أضاف القطاع الخاص في الولايات المتحدة وظائف للاقتصاد خلال شهر مايو/ آيار بأبطأ وتيرة في أكثر من 9 سنوات.

وعلى الجبهة التجارية، فإنه من المقرر أن يستأنف مسؤولون من الولايات المتحدة والمكسيك المحادثات في واشنطن اليوم بعد فشل مفاوضتهم بالأمس في التوصل إلى اتفاق في حين هدد الرئيس دونالد ترامب بفرض تعريفات على سلع صينية بقيمة 300 مليار دولار.

وبحلول الساعة 7:45 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة لمعدن الذهب تسليم شهر أغسطس/آب بنسبة 0.4 بالمئة مسجلاً 1338.80 دولار للأوقية ليربح 5.20 دولار.

كما صعد سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس بنسبة تزيد عن 0.3 بالمئة أو ما يوازي 4.39 دولار في تمام الساعة 7:55 صباحاً بتوقيت جرينتش، مسجلاً 1334.71 دولار للأوقية، بعد أن لامس أعلى مستوياته منذ 20 فبراير/شباط الماضي في تعاملات أمس.

وخلال نفس الفترة، انخفض المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية بنسبة هامشية 0.06 بالمئة إلى 97.263.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 6/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق