اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 5/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب البريد السعودي يسلم 140 ألف مادة خلال 5 أيام

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 5/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

الرياض - مباشر: سلم البريد السعودي ضمن مبادرته " عيدك بريدك" التي انطلقت مع إجازة عيد الفطر المبارك أكثر من 140 ألف طرد بريدي ووثيقة حكومية للعملاء عبر العنوان الوطني في مختلف مناطق المملكة.

وشملت المواد المُسلمة خلال الأيام الخمسة الأخيرة من شهر رمضان وحتى صلاة العيد، 136.048 ألف طرداً بريدياً 4005 وثائق حكومية إلى أصحابها بعد إنجازها من إدارتي الجوازات والمرور، بواقع 2174 جواز سفر ( إصدار وتجديد )، و623 إقامة، و1208 رخصة قيادة وسير، وفقاً وكالة أنباء السعودية "واس".

  --قوات التحالف: إخلاء أحد أفراد طاقم السفينة الإيرانية المشبوهة "سافيز"

 --تعرف على الدول العربية التي تحتفل بالعيد..الأربعاء

والجدير بالذكر، أن المبادرة تأتي من " البريد السعودي " في خطوة جديدة نحو التطوير وتحسين الخدمة بحثا عن رضاء العملاء، وضمن التزامها بتحديث أعمالها وتحسين تجربة العميل وفقاً لرؤية المملكة 2030 لتطوير البريد السعودي كمشغل وطني لوجستي فعال.

وأوضح رئيس مؤسسة البريد السعودي، آنف أبانمي، أن المبادرة انطلقت بفكرة من منسوبي مؤسسة البريد السعودي، هدفها وصول المواد البريدية للعملاء قبل صلاة العيد، خاصة وأن بعض الطرود تضمنت مشتريات تتعلق بالعيد، فضلاً عن أهمية الوثائق الحكومي.

وأضاف أبانمي، أن مجال التطوير في المرحلة القادمة سيكون من خلال الاستثمار في البنية الأساسية في الخدمات البريدية اللوجستية الفعالة في المعالجة والتوزيع والميل الأخير، في التقنيات والأدوات التي تزيد من فعالية المنظومة والعمل على تطوير وزيادة فعالية الموارد البشرية في منظومة البريد.

ترشيحات

تصريحات رئيس الفيدرالي تُثير اهتمام الأسواق العالمية اليوم

محدث.. الذهب يحقق أطول موجة مكاسب يومية منذ يناير

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 5/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق