اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 5/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب محدث..أسعار النفط تتراجع بأكثر من 4% بعد بيانات المخزونات

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 5/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: عمقت أسعار النفط من تراجعها خلال تعاملات اليوم الأربعاء حيث هبطت بأكثر من 4 بالمئة بعد  الارتفاع المفاجئ بالمخزونات الأمريكية.

وبحلول الساعة 3:45 مساءً بتوقيت جرينتش انخفض سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أغسطس/آب بنحو 2.9 بالمئة إلى 60.17 دولار للبرميل.

كما تراجع سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم يوليو/تموز بنسبة 4.2 بالمئة عند 51.22 دولار للبرميل.

وارتفعت مخزونات النفط الأمريكية في الأسبوع المنتهي في 31 مايو/آيار الماضي لأعلى مستوى في عامين إلى 483.3 مليون برميل، وذلك بمقدار 6.8 مليون برميل.

كما زادت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بالأسبوع الماضي بمقدار 3.2 مليون برميل.

وعلى صعيد الإنتاج الأمريكي فارتفع أيضاً في الأسبوع الماضي إلى مستوى 12.4 مليون برميل يومياً، من مستوى 12.2 مليون برميل في الأسبوع السابق له.

 

وأظهرت تقارير صحفية أمس أن متوسط إنتاج روسيا من الخام بلغ 10.87 مليون برميل يومياً في الفترة من 1 إلى 3 من الشهر الجاري وهو أدنى مستوى في 3 سنوات.

ومنذ بداية العام الجاري وتتعاون روسيا مع منظمة أوبك في خفض الإنتاج بمقدار 1.2 مليون برميل يومياً.

كما كشفت البيانات الاقتصادية تراجع صادرات النفط من فنزويلا بنحو 17 بالمئة خلال شهر مايو/ أيار الماضي.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 5/6/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق