اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 1/5/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب الشركة المالكة للجارديان تحقق أرباحاً تشغيلية لأول مرة بـ20 عاماً

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/5/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: أعلنت شركة "جارديان نيوز آند ميديا" تسجيل أرباحاً تشغليلة خلال عام للمرة الأولى في نحو عقدين من الزمن، بعد خطة إعادة هيكلة التكاليف.

وأظهرت نتائج أعمال المجموعة البريطانية التي تصدر الجارديان وذا أوبزرفر، اليوم الأربعاء، أنها تحولت لتحقيق أرباح تشغيلية بلغت 800 ألف جنيه إسترليني في العام المنتهي في 1 أبريل.

وتقارن تلك الأرباح التشغيلية مع خسائر قبل الفوائد والضرائب والإهلاك بقيمة 19 مليون جنيه إسترليني خلال العام السابق له والمنتهي في 1 أبريل 2018.

كما صعدت الإيرادات بنحو 3% لتصل إلى 223 مليون جنيه إسترليني، والتي وصفتها الشركة البريطانية بأنها الأعلى في نحو عقد من الزمن.

ويأتي 55% من إيرادات الجارديان نيوز آند ميديا في الوقت الحالي من الوسائل الرقمية مع نمو جيد في الإعلانات الرقمية والاشتراكات الإلكترونية ومساهمات القراء، وفقاً لنتائج الأعمال.

وذكرت الشركة أن هدف خفض التكاليف بأكثر من 20% بحلول عام (2018-2019) قد تم تحقيقه.

وتلقت الجارديان الدعم بشكل جزئي من المساهمات المقدمة من خلال القراء.

وقالت الشركة أن حالياً لديها أكثر من 655 ألف اشتراك شهرياً كما تلقت مساهمة إضافية من الاشتراكات لمرة واحدة بنحو 300 ألف اشتراك خلال العام الماضي.

وتهدف المجموعة البريطانية الوصول إلى مليوني مؤيد والذين يساهمون عبر اشتراكات منتظمة أو اشتراكات لمرة واحدة، وذلك بحلول عام 2020.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 1/5/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق