اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/5/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر الحوثيون يواصلون نهب المساعدات الاغاثية وبيعها للتجار

مسند للانباء 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/5/2019 , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

الحوثيون يواصلون نهب المساعدات الاغاثية وبيعها للتجار
مُسند للأنباء - متابعة خاصة   [ الاربعاء, 01 مايو, 2019 04:11:00 مساءً ]

واصلت مليشيات الحوثي الانقلابية، في العاصمة صنعاء، بيع المساعدات الغذائية المخصصة  للفقراء والنازحين.
 
وبحسب مصادر محلية فإن أطقما حوثية كان على متنها مساعدات غذائية، وكانت تقوم بتفريغها أمام إحدى المحلات التجارية، بمنطقة دارس، بمديرية بني الحارث بصنعاء.
 
ونقلت قناة يمن شباب عن المصادر قولها، أن الأطقم الحوثية، كان على متنها دقيق، بالإضافة إلى مادة الزيت في الوقت الذي يعيش فيه سكان العاصمة أزمة إنسانية خانقة، وذلك في ظل انقطاع المرتبات، وانعدام فرص العمل، وارتفاع أسعار المواد الغذائية الى أشكال غير مسبوقة.

وفي هذا الصدد، قال أحد المواطن (م. س. ص) في مديرية بني الحارث، شمال العاصمة صنعاء، "إن مليشيات الحوثي الإنقلابية، تقوم ببيع المساعدات الإنسانية، لأصحاب المحلات التجارية، دون أدنى مسؤولية تجاة المواطنين".
 
وأضاف أنها ليست هي المرة لأولى ألتي تقوم فيها عناصر المليشيات الحوثية بييع المساعدات الإنسانية، فقد سبق وأن فعلت ذلك أكثر من مرة في مناطق مختلفة في العاصمة "صنعاء".
 
وكانت منظمة الغذاء العالمي، قد اتهمت زعيم مليشيا الحوثي، بنهب المساعدات الانسانية، مؤكدة في تقريرها أن المليشيا الحوثية تنهب المساعدات من أفواه الجائعين".

512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/5/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق