اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 1/5/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب استمرار ضعف نمو أسعار المنازل في المملكة المتحدة خلال أبريل

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/5/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: ارتفعت أسعار المنازل في المملكة المتحدة خلال الشهر الماضي بأكبر وتيرة منذ نوفمبر على أساس سنوي وشهري، لكنها لاتزال عند مستويات ضعيفة.

وكشفت البيانات الصادرة عن جمعية البناء الوطنية (ناشيون وايد)، اليوم الأربعاء، أن مؤشر أسعار المنازل ببريطانيا ارتفع بنحو 0.9% في أبريل الماضي على أساس سنوي، مقابل زيادة بنسبة 0.7% في مارس.

وعلى أساس شهري، فإن أسعار المنازل في المملكة المتحدة ارتفعت بنسبة 0.4% في أبريل الماضي، مقابل زيادة 0.2% في مارس السابق له.

وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن أسعار المنازل في المملكة المتحدة سوف ترتفع بنسبة 0.1% في أبريل الماضي على أساس شهري.

وأوضحت البيانات أن متوسط سعر المنزل في المملكة المتحدة ارتفع إلى مستوى 214.92 ألف جنيه إسترليني (280 ألف دولار) خلال أبريل، وهو مستوى أعلى من المسجل في مارس عند 213.10 ألف إسترليني.

وأشار البيان إلى أن نمو أسعار المنازل في المملكة المتخدة لايزال عند مستويات ضعيفة، مع استقرار عدد عمليات شراء المنازل والموافقات على الرهون العقارية وتراجع معنويات المتعاملين في السوق.

وبحلول الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت جرينتش صعد الجنيه الإسترليني أمام الدولار بنحو 0.3% إلى 1.3064 دولار.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الأربعاء 1/5/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق