اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب محدث.. "داو جونز" يعزز مكاسبه لـ300 نقطة مع بيانات إيجابية

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: وسعت مؤشرات الأسهم الأمريكية مكاسبها خلال تعاملات اليوم الاثنين، حيث ربح "داو جونز" أكثر من 300 نقطة بعد بيانات إيجابية في الصين والولايات المتحدة.

وقاد قطاع المالية مكاسب البورصة الأمريكية، كما كان سهما "يونيتد تكنولوجيز" و"جي.بي.مورجان" أكبر الرابحين في المؤشر الصناعي "داو جونز".

وجاء صعود الأسهم الأمريكية تزامناً مع مكاسب في البورصات الآسيوية والأوروبية على خلفية بيانات إيجابية للنشاط الصناعي في الصين والذي ارتفع لأول مرة في 4 أشهر.

كما تعافي النشاط الصناعي الأمريكي من أدنى مستوى في أكثر من عامين خلال الشهر الماضي، في الوقت الذي ارتفع فيه الإنفاق على قطاع البناء بالولايات المتحدة لأعلى مستوى في 9 أشهر.

في حين كشفت بيانات اقتصادية أخرى عن تراجع مبيعات التجزئة بالولايات المتحدة بعكس توقعات المحللين خلال فبراير الماضي.

ويترقب المستثمرون جولة أخرى من المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين بواشنطن هذا الأسبوع بعد مباحثات ثنائية تمت بشكل إيجابي في بكين الأسبوع الماضي.

وكانت "وول ستريت" أغلقت تعاملات الماضية في النطاق الأخضر، لتحقق أفضل بداية لعام منذ عدة سنوات في 2019.

وبحلول الساعة 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع مؤشر "داو جونز" الصناعي بنسبة 1.2% أو ما يعادل 301.9 نقطة ليصل إلى 26230.6 نقطة.

كما زاد "ستاندرد آند بورز" بنحو 1.05% مسجلاً 2864.1 نقطة، وصعد "ناسداك" بنسبة 1.1% إلى 7818.5 نقطة.

وخلال نفس الفترة، استقر مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام 6 عملات رئيسية عند 97.255.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق