اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب مكاسب ملحوظة للإسترليني مع ترقب تصويت برلماني بشأن البريكست

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: شهد الجنيه الإسترليني مكاسب ملحوظة أمام الدولار واليورو خلال تعاملات اليوم مع ترقب تصويت البرلمان البريطاني على مجموعة من البدائل لصفقة البريكست.

وفي وقت لاحق من اليوم يقوم مجلس العموم البريطاني بتصويت استرشادي على مجموعة من البدائل بشأن صفقة خروج بريطانيا من الأوروبي.

وكان الجنيه الإسترليني انخفض لفترة وجيزة أقل من 1.30 دولار الأسبوع الماضي بعد أن رفض البرلمان البريطاني اتفاقية البريكست للمرة الثالثة لكنه تعافى مع تعرض رئيس الوزراء تريزا ماي لضغوط من أجل إجراء تعديلات على صفقتها.

ومن ضمن الاقتراحات التي من المتوقع طرحها في وقت لاحق من اليوم هي أن تبقي المملكة المتحدة ضمن الاتحاد الجمركي للاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى اقتراح يدعو إلى إجراء استفتاء ثانٍ على أي اتفاقية بشأن البريكست.

وكان مجلس العموم البريطاني رفض  8 بدائل للبريكست في الأسبوع الماضي، كان من بينها الخروج دون اتفاق وإجراء استفتاء جديد بشأن البريكست.

وبحلول الساعة 3:28 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع الجنيه الإسترليني أمام الدولار بنحو 0.7% لتصعد العملة البريطانية إلى مستوى 1.3129 دولار.

كما ارتفعت العملة البريطانية بنحو 0.8% مقابل اليورو إلى 0.8541 إسترليني.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق