اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب الإنفاق على البناء بالولايات المتحدة يرتفع لأعلى مستوى بـ9 أشهر

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: ارتفع الإنفاق على قطاع البناء في الولايات المتحدة لأعلى مستوى في 9 أشهر خلال فبراير الماضي، مع زيادة الإنشاءات العامة والخاصة.

وكشفت بيانات صادرة عن مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، اليوم الاثنين، أن الإنفاق على البناء ارتفع بنسبة 1% خلال فبراير الماضي، مقابل صعود 2.5% في يناير السابق له بعد التعديل.

وكانت تقديرات المحللين تشير إلى أن الإنفاق على قطاع البناء الأمريكي سوف ينمو بنحو 0.1% خلال فبراير.

أما على أساس سنوي، فإن الإنفاق على قطاع البناء في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 1.1% خلال فبراير الماضي مقارنة مع الفترة المماثلة من عام 2018.

وأوضحت البيانات أن الإنفاق على البناء في القطاع الخاص ارتفع بوتيرة سنوية 0.2% خلال فبراير، كما صعدت الإنشاءات العامة بنحو 3.6%.

وبحلول الساعة 2:15 مساءً بتوقيت جرينتش، تراجع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنسبة 0.09% إلى 97.195.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق