اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب ارتفاع الأسهم الأوروبية بالمستهل مع ترقب تطورات البريكست

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: ارتفعت مؤشرات الأسهم الأوروبية في مستهل تعاملات اليوم الاثنين، مع ترقب تطورات البريكست وقبيل إعلان بيانات اقتصادية.

وبحلول الساعة 8:15 صباحاً بتوقيت جرينتش صعد مؤشر "ستوكس600" بنحو 0.9% إلى 382.6 نقطة، كما زاد مؤشر "فوتسي" البريطاني بنسبة 0.9% عند 7344.5 نقطة.

أما مؤشر "داكس" الألماني فارتفع بنسبة 1.2% عند 11667 نقطة، فيما صعد مؤشر "كاك" الفرنسي بنحو 0.9% مُسجلاً 5400.4 نقطة.

وخلال تلك الفترة صعد اليورو أمام الدولار بنحو 0.2% إلى 1.1239 دولار.

وتفاءل المستثمرون من بيانات اقتصادية إيجابية في الصين والتي أظهرت زيادة النشاط الاقتصادي هناك في مارس للمرة الأولى في 4 أشهر.

أما على صعيد التطورات المتعلقة بالبريسكت فأن المستثمرين يترقبون تصويت البرلمان البريطاني في وقت لاحق من اليوم على بدائل البريكست.

وفي الوقت نفسه أفادت تقارير صحفية أن رئيسة الوزراء البريطانية قد تطرح صفقتها للخروج من الأوروبي للتصويت للمرة الرابعة غداً .

وفي يوم الماضي صوت البرلمان البريطاني بالرفض ضد صفقة الخروج من الاتحاد الأوروبي للمرة الثالثة.

وفي الشهر الماضي كان الاتحاد الأوروبي وافق على تمديد المادة 50 حتى 22 مايو المقبل، ولكن برفض الصفقة فإنه سيتم منح المملكة المتحدة مهلة حتى 12 أبريل الجاري لإيجاد حل للخروج من الاتحاد.

ومن المقرر أن يتم إعلان في وقت لاحق من اليوم بيانات معدل التضخم والبطالة داخل منطقة اليورو.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الاثنين 1/4/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق