اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم السبت 2/3/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب تيم كوك: آبل ستضاعف إيرادات الخدمات بـ2020.. والسهم يرتفع 1%

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 2/3/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: أبدى الرئيس التنفيذي لشركة آبل "تيم كوك" نظرة متفائلة بشأن أداء صانعة الآيفون في المستقبل من إيرادات الخدمات، كما سلط الضوء على ضرورة الخصوصية بشأن بيانات المستخدمين، ليسجل السهم مكاسب بأكثر من 1%.

وقال كوك في حديثه خلال الاجتماع العام السنوي للشركة في كاليفورنيا، اليوم ، إن صانعه الآيفون لا تزال تسير على الطريق الصحيح نحو مضاعفه الإيرادات من الخدمات خلال عام 2020 مقارنة مع 25 مليار دولار المسجلة في عام .

ودعا كوك إلى ضرورة عدم السماح لأيّ شخص بجمع معلومات تفصيلية عن الأشخاص أو المستخدمين، مشدداً على أنه أهمية إخضاع مثل هذه الممارسات لعملية تنظيمية.

وكانت آبل أول شركة تصل قيمتها السوقية إلى تريليون دولار في العام الماضي لكنها سجلت أداءً مخيباً للآمال في الربع المالي الأول من العام الجديد.

وعند نهاية تداولات اليوم، ارتفع سهم "آبل" بنحو 1.05% ليصل إلى 174.97 دولار بعد أن تجاوز مستوى 175 دولاراً في وسط الجلسة.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم السبت 2/3/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق