اليمن اليوم الأحد 20/1/2019 - اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019 عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح

اخبار اليمن 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليمن اليوم 20/1/2019

منذ دقيقة واحدة — الأحد — 20 / يناير / 2019

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019 عقب صمت الجهات ..

اليوم الأحد 20/1/2019 عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019

عدن- عبدالعزيز باداسدعا المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية "سامي السعيدي" الى نداء عاجل وشديد الى كافة الجهات المختصة وجميع الاخوة الاعلاميين والحقوقيين والاقلام الحرة وكافة منظمات وشرائح المجتمع لأنقاذ اراضي وهناجر المؤسسة الإقتصادية واهمها مملاح عدن من اعمال البسط والنهب التي عادت اليه من جديد.

وجدد "السعيدي" دعوته عبر وسائل الإعلام المختلفة بالنداء العاجل إلى كافة الشرفاء بان أراضي المملاح مازالت تتعرض للبسط العشوائي من قبل البعض وفي مقدمتها الأراضي المقابلة لمستشفيات البريهي وجولة كالتكس بالمنصورة وحوش العظام بشارع "الدرين" الرئيسي إلى جانب ما تشكله محطة ومجمع العصيمي الذي يتوسط المملاح، من خطر كبير على تلوث مياه البحر نتيجة لمصنع الأسمنت وتغيير الزيوت وتسربها إلى قنوات مياه البحر.

ونفذ العشرات من منظمات المجتمع المدني و موظفي المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن وقفات احتجاجية للتنديد ومطالبة الجهات المسؤولة بالتحرك لوقف البسط العشوائي على هذه الأراضي. 

ونفذت المنظمات الحقوقية وقفات احتجاجية من سابق وبحضور المدير "سامي السعيدي" متضامنه و منددة بأعمال البسط واخرها التي طالت أراضي هذا الصرح الاقتصادي (المملاح) التابع للمؤسسة الاقتصادية.

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019 عقب صمت الجهات .."السعيدي" يوجه نداء عاجل لإنقاذ أراضي مؤسسة الملح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

السابق

اخبار اليمن الان - لحج: بحث صيانة طرقات طور الباحه

التالى

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/1/2019 عدن: الكهرباء تناقش الاستعدادات لفصل الصيف القادم

أخبار ذات صلة

اليمن اليوم الأحد 20/1/2019

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق