السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار السعودية - نائب أمير جازان لابن الشهيد “مجرد”: أنت بطل مثل والدك

اخبار السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/1/2019 -


منذ 4 دقائق — الخميس — 3 / يناير / 2019

- نائب أمير جازان لابن الشهيد “مجرد”: أنت بطل مثل والدك

كشف حديث نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لابن الشهيد وكيل الرقيب علي مجرد، عن مدى قربه من أبناء الشهداء واهتمامه بهم ورعايته الخاصة لهم. وكان الأمير محمد بن عبدالعزيز قد قال لابن الشهيد: أنت بطل مثل والدك وستخدم دينك ووطنك.

جاء ذلك خلال استقباله، بمكتبه بالإمارة أمس، لابن وذوي الشهيد وكيل الرقيب علي بن محمد أحمد مجرد، أحد منسوبي القوات المسلحة الذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي. وأشاد نائب أمير منطقة جازان بالبطولات التي يسطرها جنود الوطن المخلصون في جميع القطاعات الأمنية والعسكرية لحفظ الأمن والدفاع عن أرض الوطن. وقدم ذوو الشهيد شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين والأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, ونائبه, على مواساتهم في وفاة ابنهم الشهيد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - نائب أمير جازان لابن الشهيد “مجرد”: أنت بطل مثل والدك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مزمز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مزمز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية

السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 -

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق