اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب الكويت ترحب باستضافة بعض مباريات كأس العالم 2022

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

الكويت - مباشر: أكد نائب رئیس مجلس إدارة الكویتي لكرة القدم، أحمد العنزي، الیوم الخمیس، على ترحیب بلاده باستضافة بعض مباریات موندیال كأس العالم المقرر إقامتھا في قطر عام 2022.

وقال أحمد العنزي، اليوم الخميس، أنه في حال تمت مخاطبة الاتحاد الكويتي بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فیفا" أو الاتحاد القطري لكرة القدم بشأن استقبال بعض مباريات كأس العالم 2022، فإن الاتحاد سیرحب بھذة الخطوة، وفقاً لوكالة أنباء الكويت "كونا".

وأوضح العنزي، أن كل ما یتم تداوله في الوقت الراھن بشأن استضافة بعض الدول الخلیجیة لعدد من مباریات البطولة في حال تقرر رفع عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 منتخبا بدلا من 32 مازال مجرد مقترح في الـ"فیفا"، ولم یتم البت فیه حتى الوقت الراهن.

وأشار، إلى أن الاتحاد الكویتي سیساند الاتحاد القطري من أجل نجاح الموندیال وتنظیمه بشكل لائق، خصوصا أن المھمة لا تقع على كاھل دولة قطر الشقیقة فقط بل على الدول الخلیجیة والعربیة.

وتابع، أن رئیس الاتحاد، الشیخ أحمد الیوسف الصباح، سیلتقي برئیس الـ"فیفا" السویسري جیاني انفانتینو للتباحث حول إسناد عدد من مباریات

الموندیال لبعض الدول الخلیجیة وذلك على ھامش المباراة الافتتاحیة لبطولة كأس آسیا التي تستضیفھا دولة الإمارات في الفترة من 5 ینایر الجاري إلى 1 فبرایر المقبل.

وصرح رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في ديسمبر الماضي، بأنه يتم التشاور مع دولة قطر حول إمكانية إجراء بعض مباريات بطولة كأس العالم 2022 في البلدان المجاورة لها.

ترشيحات

قطر تكشف عن تصميم أكبر ملاعب مونديال 2022

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق