اخبار اليمن اليوم الخميس 3/1/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر معونات طبية سعودية لمرضى الفشل الكلوي في اليمن

مسند للانباء 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 3/1/2019 , اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

معونات طبية سعودية لمرضى الفشل الكلوي في اليمن
مُسند للأنباء - متابعات   [ الخميس, 03 يناير, 2019 05:16:00 مساءً ]

سلّم مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في عدن وزارة الصحة العامة والسكان اليمنية، أمس، مساعدات طبية متنوعة.

 

وشملت المساعدات المقدمة 189 طناً من مواد الغسيل الكلوي، التي سيتم توزيعها لمراكز الغسيل الكلوي في محافظات "عدن والحديدة وتعز وشبوة"، فيما سلمت أدوية ومستلزمات طبية لتوزيعها في مستشفى الثورة العام بمحافظة تعز.

 

وثمن وزير الصحة اليمني الدكتور ناصر باعوم، المعونات الطبية المتواصلة التي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم القطاع الصحي في المحافظات اليمنية كافة، بما فيها المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين، مشيراً إلى أن خطة التوزيع تستهدف مراكز الغسيل الكلوي وهي الدفعة الأولي لها من ضمن ثلاث دفعات أخرى.

 

من ناحية أخرى، قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتسليم شحنة أدوية لمستشفى بيحان في محافظة شبوة.

 

وأشاد ممثل السلطة المحلية مدير الأشغال العامة محسن القربعي بما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة خلال دعمه لجميع المجالات الإنسانية والإغاثية في مديرية بيحان، ومن أبرزها المجال الصحي.

 

ووجّه مدير مكتب الصحة بمديرية بيحان محمد سالم هادي، شكره وتقديره للمركز على ما يبذله من جهود جبارة لتقديم العون والمساعدة للمديرية.


512px-Telegram_logo.svg_small.png لمتابعة الموقع على التيلجرام @Mosnednews


اخبار اليمن اليوم الخميس 3/1/2019 , اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم , اخبار صنعاء اليوم مباشر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق