اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب ترامب: لا تأمين للحدود بدون الجدار العازل

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: يواصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب البحث عن مخرج لمأزق تمويل الجدار العازل مع المسكيك والذي تسبب في إغلاق جزئي للحكومة، معتبراً أنه لا تأمين للحدود بدون الجدار العازل.

وكتب ترامب في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي ، أمس ، أن اجتماعاً هاماً سيُعقد اليوم بشأن أمن الحدود مع قادة الجمهوريين والديموقراطيين في الكونجرس.

وكانت تقارير إعلامية بالأمس كشفت عن دعوة الرئيس الأمريكي لقادة مجلسي النواب والشيوخ بالكونجرس لعقد اجتماع في البيت الأبيض من شأنه مناقشة الخلاف حول تمويل الجدار العاز بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وأضاف أنه يجب أن يعمل كلا الحزبين معاً لتمرير فاتورة التمويل التي من شأنها أت تحمي هذه الدولة وشعبها.

8f9beda174.jpg

وتابع: هذه هي الوظيفة الأولى الأكثر أهمية للحكومية.

ويرغب الرئيس الأمريكي في فاتورة تمويل تتجاوز قيمتها الـ5 مليارات دولار، لكن الديموقراطيين يتمسكون بموقفهم بشأن 1.3 مليار دولار فقط.

ودخل الإغلاق الجزئي للحكومة الأمريكية يومه الثالث عشر اليوم الخميس منذ الإغلاق مع بدء يوم 22 ديسمبر الماضي.

1024.jpg

وفي تغريدة أخرى: أوضح ترامب أنه لا يزال مسستعداً ولديه الرغبة في العمل مع الديموقراطيين لتمرير مسودة قانون يهدف لتأمين الحدود الأمريكية ويدعم الضباط ويبقي الولايات المتحدة آمنة.

كما قال في تغريدة لاحقة: "بكل أسف لن يمكن أن يكون هناك أمن للحدود بدون الجدار".

1024.jpg

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق