اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب ترامب: سألتقي زعيم كوريا الشمالية في القريب العاجل

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه تلقى خطاب عظيم من زعيم كوريا الشمالية، مؤكداً أنه سيلتقي به في المستقبل غير البعيد.

وفي تصريحات للصحفيين بالبيت الأبيض أمس ، ذكر ترامب أنهم من المحتمل أن يعقدوا اجتماعاً آخر، وأنه يرغب في تنفيذ ذلك مشدداً على أن ذلك سيحدث في القريب العاجل.

ودافع ترامب عن المفاوضات مع كيم جونغ أون، مشيراً إلى أنه في حالة عدم حدوثها في عهده "فمن المؤكد أننا كنا سنشهد حرباً كبيرة في آسيا"، مشدداً في الوقت نفسه على عدم وجود حاجة للعجلة.

وأضاف: "لا توجد أي عجلة بل لا توجد الحاجة لذلك الجميع يعرف أنه لا توجد صواريخ أو اختبارات"، وذلك في إشارة إلى اختبارات الصواريخ النووية في كوريا الشمالية التي توقفت منذ النصف الثاني من 2017.

وفي يونيو الماضي وقع الرئيس الأمريكي وزعيم كوريا الشمالية اتفاقية سلام شامل تهدف إلى نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة.

وتابع أنه شاهد كلمة زعيم كوريا الشمالية بمناسبة العام الجديد، "وقالوا فيها إنهم يرغبون في نزع السلاح النووي والكثير من الأشياء الجيدة الأخرى".

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 3/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق