اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب "باتك" تمدد اتفاقيتين للاستحواذ على "المهيدب للنقل" و"أمانكو"

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية،  عن تمديد اتفاقيتي شراء للاستحواذ على جميع الحصص في شركة المهيدب للنقل البري وشركة "أمنكو" مقابل إصدار أسهم في الشركة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، إنه تم تمديد المدة الزمنية، إلى 31 مارس 2019؛ وذلك لاستكمال الشروط المسبقة المتعلقة بالصفقة.

وأشارت إلى أن الصفقة تخضع لعدد من الشروط والأحكام التي تشمل الحصول على موافقة هيئة السوق المالية على زيادة رأسمال شركة باتك وإصدار أسهم العوض للبائعين وغيرها من الجهات الحكومية ذات العلاقة بالإضافة إلى الحصول على موافقة الجمعية العامة.

كما نوهت إلى أنها ستقوم بالإعلان عن أية تطورات جوهرية فيما يتعلق بالصفقة في حينها

وأعلنت الشركة، في نهاية سبتمبر الماضي، عن تمديد اتفاقيتي شراء نهائيتين للاستحواذ على جميع الحصص في شركة المهيدب للنقل البري، مقابل إصدار أسهم في الشركة.

وكانت الشركة قد أعلنت، في أبريل الماضي، عن توقيع اتفاقيتين لشراء شركة المهيدب للنقل البري،  والشركة العربية لخدمات الأمن والسلامة - أمنكو.

وأنهى سهم "باتك" تعاملات أمس الاثنين متراجعاً بنسبة 3.18% إلى مستوى 38 ريالاً.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الثلاثاء 1/1/2019 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق