اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب كاسين: زيادة النشاط الصناعي في الصين بعكس التوقعات

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: ارتفع النشاط الصناعي في الصين خلال الشهر الماضي بعكس توقعات انكماشه، حيث سجلت الطلبات الجديدة زيادة بسيطة خلال أكتوبر.

وأظهرت بيانات مؤشر كاسين، اليوم الخميس، أن النشاط الصناعي في الصين سجل مستوى 50.1 نقطة في أكتوبر، مقابل 50 نقطة في سبتمبر.

وكانت التوقعات أشارت إلى أن النشاط سيدخل مرحلة الركود ويُسجل مستوى 49.9 نقطة، حيث حينما تسجل قراءة المؤشر مستوى أقل من 50 نقطة فإن ذلك يرمز إلى دخل النشاط حالة ركود.

وأوضح التقرير أن إجمالي الطلبات الجديدة توسعت بشكل بسيط في أكتوبر، بينما طلبات الصادرات الجديدة فتعافت لكنها لا تزال في المنطقة السلبية.

وكانت بيانات النشاط الصناعي في الصين الرسمية أظهرت أمس أنه سجل مستوى 51.6 نقطة في شهر أكتوبر مقابل 52.4 نقطة في سبتمبر السابق له.

وبحلول الساعة 9:05 صباحاً بتوقيت جرينتش، هبط اليوان أمام الدولار بنحو 0.4% إلى 6.9468 يوان.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق