اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب هبوط أسعار النفط مع مخاوف زيادة المعروض

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

مباشر: انخفضت أسعار النفط خلال تعاملات اليوم الخميس، بعد بيانات كشفت زيادة المخزونات والإنتاج الأمريكي في الأسبوع الماضي.

وبحلول الساعة 7:00 صباحاً بتوقيت جرينتش انخفض سعر العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم ديسمبر بنحو 0.6% إلى 75.47 دولار للبرميل.

كما هبط سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" تسليم ديسمبر عند 65.06 دولار للبرميل بنسبة انخفاض 0.4%.

وفي أكتوبر الماضي سجل خام "نايمكس" أسوأ أداء شهري منذ يوليو .

ويأتي تراجع أسعار الخام مع البيانات التي أفادت ارتفاع الإنتاج الأمريكي لأعلى مستوى على الإطلاق وذلك في الأسبوع المنتهي في 26 أكتوبر الماضي إلى 11.20 مليون برميل يومياً.

كما أن المخزونات الأمريكية صعدت خلال نفس الفترة للأسبوع السادس على التوالي بمقدار 3.2 مليون برميل.

ومن المقرر أن تبدأ الولايات المتحدة يوم المقبل تطبيق العقوبات الاقتصادية ضد إيران والمتمثلة في معاقبة الشركات التي تستورد الخام من طهران.

وكان الرئيس الإيراني صرح أمس بأن شعبه سيواجه أوقاتاً عصيبة حينما تدخل العقوبات الأمريكية ضد البلاد حيز النفاذ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الحكومة ستبذل جهودها لتخفيف حدتها.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق