اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب "الخضري": إعلان القوائم المالية للنصف الأول قبل 22 نوفمبر الجاري

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

الرياض – مباشر: قالت شركة أبناء عبد الله عبد المحسن الخضري (الخضري)، إنها لم تتمكن من نشر النتائج المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018 وفقا لما هو متوقع سابقا؛ وذلك لأنها لا تزال بصدد استيفاء بعض متطلبات مراجع الحسابات وعدم الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بالمراجعة.

وأضافت الشركة في بيان لها على "تداول"، اليوم الخميس، أنها تتوقع نشر قوائمها المالية للفترة المنتهية في يونيو الماضي قبل 22 نوفمبر 2018. 

ولفتت، إلى أنه يتعذر حاليا تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على تأجيل إعلان النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018؛ لأنه لا تزال عملية المراجعة مستمرة، وسوف يتم الإفصاح عن ذلك الأثر - إن وجد - في حينه.

وأكدت "الخضري"، أن عدم تمكنها من نشر نتائجها المالية الأولية للنصف الأول في الوقت المحدد إنما يعود فقط لأمر إجرائي يتعلق بعملية المراجعة، ولا يتعلق بعمليات الشركة التشغيلية.

وقالت الشركة، في سبتمبر الماضي، إنها لا تزال بصدد إستيفاء بعض متطلبات مراجع الحسابات، ولم تتمكن من نشر النتائج المالية للنصف الأول من 2018، لافتة إلى أنها تتوقع نشر القوائم خلال شهر أكتوبر المقبل. 

وأظهرت البيانات المالية للشركة، بالربع الأول من عام 2018، تراجع صافي الخسائر بنسبة 28.26%، إلى 12.7 مليون ريال مقابل 17.77 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي.

وقررت "تداول" تعليق التداول على سهم الشركة، لعدم التزامها بالإعلان عن قوائمها المالية، خلال المدة النظامية.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق