السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار السعودية - قياديان متهمان بحريق المستشفى العام بـ جازان تقاعدا دون إيقاع عقوبات عليهما- فيديو

اخبار السعودية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اليوم 1/11/2018 -

- قياديان متهمان بحريق المستشفى العام بـ جازان تقاعدا دون إيقاع عقوبات عليهما- فيديو

أقرت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان على لسان المتحدث الرسمي باسمها، أمس ، أن القياديين المتهمين من قبل لجنة التحقيق في حريق مستشفى جازان العام، تقاعدا دون إيقاع أي عقوبات من قبل مرجعهما عليهما.

وفي التفاصيل جاء تعليق المتحدث باسم الصحة نبيل غاوي لبرنامج الراصد، متضمناً وعداً جديداً بإنجاز ترميم المستشفى في عام 2019.
وتابع “غاوي” إن اللجنة هي المخولة بالتحقيق، مغفلاً أن التوجيهات التي صدرت لم تلغ إمكانية الصحة في ممارسة دورها إيقاع العقوبات على المتهمين، مشيراً إلى أن وزارة الصحة لم تكن طرفاً في التحقيقات.
وبحسب “سبق” كشفت مصادر أن متهميْن من قبل لجنة التحقيق في حريق مستشفى جازان العام، غادرا وزارة الصحة، وهما قياديان سابقان، قبل أن توقع عليهما العقوبات من مرجع عملهما؛ بينما أشارت المعلومات إلى أن القضية منظورة لدى جهات معنية، وتكتّمت “صحة جازان” عن الإجراءات التي يتوجب أن تُتَخذ بحقهما بموجب النظام، بعدما وجّهت لهما مع آخرين الاتهامات بالتسبب في حريق مستشفى جازان العام.

السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق