اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب "الراجحي ريت" يستحوذ على عقار جديد بـ52.25 مليون ريال

مباشر 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق اليوم 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الراجحي المالية عن إتمام صندوق الراجحي ريت عملية الاستحواذ على عقار جديد باسم "مستودعات لولو المركزية".

وقالت الشركة، في بيان على "تداول"، اليوم الخميس،إن قيمة الصفقة تبلغ 52.25 مليون ريال، تم تمويلها من خلال تسهيلات مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وأشارت إلى أن مستودعات لولو المركزية، تقع على طريق الخرج، مدينة البوابة الصناعية، الرياض، وتبلغ مساحة الأرض 23.716 ألف متر، ومساحة البناء 16.5 ألف متر.

ويحتوي العقار على مستودعات تعمل بشكل أوتوماتيكي تم تركيبها وتجهيزها بما يتواكب مع أحدث النظم الحديثة للمستودعات، كما تحتوي المستودعات على مخازن للتبريد ووحدة إعادة التغليف.

وأوضحت الراجحي المالية أن العقار مؤجر بالكامل لشركة لولو السعودية هايبرماركت بمبلغ إيجار سنوي 3.795 مليون ريال، بزيادة سنوية للإيجار بنسبة 12% كل خمس سنوات. 

وتبلغ مدة عقد الإيجار مع لولو السعودية هايبرماركت 15 سنة ابتداءً من 16 ديسمبر .

ومن المتوقع، بحسب البيان أن تكون نتيجة هذا الاستحواذ إيجابية على الأداء المالي المستقبلي لصندوق الراجحي ريت.

وأكدت شركة الراجحي المالية عدم وجود أطراف ذات علاقة في عملية الاستحواذ باستثناء مصدر التمويل الذي تم الحصول عليه من خلال تسهيلات مصرفية من مصرف الراجحي.

اخبار الاقتصاد السعودي - اخبار سوق الاسهم - اخبار السوق السعودية اليوم الخميس 1/11/2018 - اخبار الاسهم الامريكية - اخبار الاسهم الاوربية - الاسهم الاسيوية - اسعار الذهب

أخبار ذات صلة

0 تعليق