: بدء العمل في تنفيذ مشاريع برنامج النقد مقابل العمل في حضرموت

محيط نت ارسل لصديق نسخة للطباعة

105e7c5985.jpg

>

بدأ ،اليوم،العمل في تنفيذ مشاريع برنامج النقد مقابل العمل التي تتم في عدد من مناطق مديريات وادي حضرموت بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، يهدف المشروع البالغ كلفته الإجمالية 251 مليون و230 ألف ريال يمني إلى توفير فرص عمل للشباب العاطلين وحماية البيوت الطينية من مياه السيول وكذا التحسين البيئي للمناطق المستهدفة من خلال أعمال الرصف بالأحجار المسطحة إضافة إلى تسهيل حركة مرور السيارات لخدمة الأهالي .

ويتضمن المشروع إنشاء حواجز تهدئة وترسيب مياه الامطار والسيول في أعلى المجاري وتأهيل ورصف بعض مجاري السيول وإزالة الأشجار الضارة من مصارف السيول .

وأشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بمشاريع النقد مقابل العمل التي تسهم في تحسين البنية التحتية وتساعد في تشغيل أكبر عدد من الشباب العاطلين..داعيا المستفيدين من المشاريع إلى التعاون والتكاتف لإنجاحها والحرص على الحفاظ عليها.53404b0f80.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر : بدء العمل في تنفيذ مشاريع برنامج النقد مقابل العمل في حضرموت في موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى


اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع بلس سبورت على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

تعليق