اخبار السعودية اليوم .. اخبار دوري جميل - عاجل اخر اخبار السعودية الان مباشر العاجلة اليوم الأحد 14/1/2018 جماهير «الذئاب» لـ«بالوتا»: أنت جاسوس!

صحيفة عكاظ ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقع رئيس مجلس إدارة نادي الإيطالي رجل الأعمال جيمس بالوتا في المحظور بسبب تصريحاته الإعلامية الموجهة تجاه جماهير «الذئاب» ووصفهم بـ«المشكلجية» الأسبوع الماضي، وأنه يرغب في إدراج عدد كبير من كاميرات المراقبة في ملعب الأوليمبيكو لمراقبة الجماهير التي تثير الشغب والمشكلات خلال مباريات الفريق الأول لكرة القدم، خصوصا في الجهة الجنوبية التي تعتبر أكثر إثارة للمشكلات من باقي الجماهير.

وما زاد الأمر فجوة بين الرئيس والجماهير العاشقة لـ«الذئاب» مطالبة الجماهير وبشكل عاجل بطرد الرئيس مالك النادي رجل الأعمال جيمس بالوتا، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل وصفوه بـ«الجاسوس الخائن».

وكانت صحيفة «gazzetta» الإيطالية نشرت خبراً حول الأزمة المشتعلة بين الرئيس والجماهير التي قامت برفع لافتة مكتوب بها «اطردوا بالوتا الجاسوس»، مشيرين إلى أن الاتهام الذي صدر من بالوتا غير مقبول بتاتاً، خصوصا أننا نحب أكثر منه شخصياً.

وأضافت الصحيفة: بالوتا دخل في خلافات قوية مع المشجعين خلال الأشهر الماضية بسبب تراجع مستوى الفريق واضطهاد راجا ناينجولان وإيقافه، وزادت العلاقة في التوتر بعد تصريحه الأخير.



اقرأ الخبر من المصدر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع بلس سبورت على الشبكات الاجتماعية

إخترنا لك

تعليق