اليمن اليوم 13/1/2018 - - باضاوي يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة متفائلون بغد مشرق بالمكلا

اخبار اليمن 0 تعليق9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليمن اليوم 13/1/2018

- باضاوي يطلع على انشطة وبرامج مؤسسة متفائلون بغد مشرق بالمكلا

قال وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي ان مؤسسات منظمات  المجتمع المدني الشبابية  بحضرموت استطاعت ان تقدم نماذج قيادية  شبابية رائد في العمل المجتمعي التطوعي .

واشار خلال لقائه برئيس مجلس ادارة مؤسسة متفائلون بغد مشرق بالمكلا حسن باراس والمسؤول المالي والاداري بالمؤسسة وليد العولقي الى ضرورة ان تقوم هذه المؤسسة بدورها الفاعل في عملية التنمية .

لافتا  بان المؤسسات الشبابية بالمكلا اصبحت اليوم تشكل حلقة نواة بين العمل المدني والمجتمعي التطوعي من خلال تنفيذ العديد من البرامج النوعية التنموية والمجتمعية التوعوية  التي تستهدف شريحة الشباب .

مؤكدا حرص قيادة مكتبه كممثل للسلطة المحلية في المحافظة على خلق شراكات عمل مع هذه المؤسسات ضمن خطة عمل استراتيجية قادمة تسهم في خلق فرص عمل للشباب بمختلف المجالات .

وثمن الدور الذي تقوم به مؤسسة متفاىلون من خلال الاطلاع على برامجها التعليمية وتنموية والمجتمعية والتطوعية للمجتمع .

بدوره عبر رئيس مجلس الادارة حسن محمد  باراس عن سعادته بلقاء والوكيل المساعد لشؤون الشباب للتعريف بالمؤسسة واستعراض نشاطها  وبرامجها التي نفذتها خلال العام الماضي.

 مشيرا بان المؤسسة احتفلت قبيل ايام بالذكرى الثانية  لها بحضور عدد من اعضاء مجلس الامناء والادارة والشخصيات الداعمة والمساندة والشباب والشابات الذين انخرطوا في برامج المؤسسة .

مقدم شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني والوكيل المساعد للشباب على المساندة والدعم المعنوي الذي يقدم لمؤسسات المجتمع المدني ومنها متفائلون في تذليل الصعوبات التي تقف امام نشاطها التنموي والمجتمعي

اليمن اليوم 13/1/2018


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع بلس سبورت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق