اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 2/3/2019 : عبدالله بترجي…كنا نطمح للفوز امام الاتحاد ولسنا راضين بالتعادل

الاهلي السعودي 0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

اخبار السعودي اليوم 2/3/2019 :



هاي كورة – أكد عبدالله بترجي رئيس النادي الأهلي على أن فريقه كان يطمح لتحقيق الفوز أمام نادي ؛ مشيراً الي أن نتيجة التعادل غير مرضية بالنسبة لهم.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي في تجاوز عقبة نادي الفيصلي بصعوبة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء يوم الجمعه على ستاد جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وقال بترجي في تصريحاته :” كنا نطمح للفوز امام الاتحاد ولسنا راضين عن التعادل بشكل كامل”.

تابع :” الاهلي يحتاج ظهير يسار في الموسم القادم ، خصوصًا وان عقد حسين عبدالغني الى نهاية الموسم ، ومحمد الزبيدي مازال لاعب صغير والمستقبل امامه والاهلي يحتاج الان للاعبين محليين اكثر من لاعبين اجانب خصوصًا في بطولة اسيا”.

أكمل :” سوزا طلب مني ان يكمل العلاج بجانب اسرته واهله وان يشارك مع نادي فاسكو دي جاما البرازيلي حتى يتجهز للموسم القادم ونحن وافقنا على طلب اللاعب وتحدثت مع المدرب فوساتي عن بعض الملاحظات بخصوص اللاعب سانتوس وتسجيل القائمة الاسيوية اختصاص المدرب وليس الرئيس”.

أردف :” كنا مجبرين على وضع سانتوس ودياز في البطولة الاسيوية ، تحسبًا للغيابات في خط الدفاع حسب وجهة نظر المدرب واحياناً يكون فيه تسرع في إلقاء التهم واللوم، لكن الجمهور معذور”.

أتم :” انا مع الجمهور دائماً، وانا اتحرك بقدر الدعم والسيولة المالية. في الاخير المعطيات هي اللي تقدر تخلينا نشتغل”.


اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 2/3/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق