اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين 8/2/2021 - صفقة الهلال الجديدة تظهر في قائمة رازفان أمام العين

الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم الاثنين 82021 -

صفقة الهلال الجديدة تظهر في قائمة رازفان أمام العين

8 فبراير 2021 ــ 8:54 م | سبورت-علاء العلي

أنهى الروماني رازفان لوشيسكو مساء اليوم الاثنين اخر حصة تدريبية تحضيرا لمواجهة العين في تمام الساعة 4.05 مساء يوم المقبل، في مؤجلة، من منافسات الجولة الـ16 ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وشهدت التدريبات مواصلة البرنامج العلاجي والتأهيلي للخماسي سبياستيان جوفينكو، هتان باهبري، متعب المفرج، عبدالله المعيوف، ومحمد كنو.
وكانت الأخبار السارة انضمام الثلاثي صالح الشهري، وعلي البليهي، وعبدالله الحمدان، إلى بعثة الهلال المغادرة إلى “الباحة”، لمواجهة العين.
البليهي انضم للفريق عقب فترة غياب استمرت لقرابة الشهرين حيث خضع طيلة الأيام السابقة إلى برنامج علاجي مكثف وأنهاه قبل يومين، فيما شعر الشهري بآلام عضلية يوم ، ولكنه تمكن من اجتياز الاختبارات الطبية.
وكان الهلال نجح في الحصول على خدمات الحمدان رسمياً في يوم 26 من شهر يناير الماضي، على عقدٍ لمدة 5 سنوات، بعد دخول اللاعب الفترة الحرة مع نادي الشباب، قبل أن تقوم بشراء المدة المتبقية من عقده من يومين.
الهلال يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 32 نقطة، من 16 مباراة، بينما يأتي العين في المركز الأخير، برصيد 13 نقطة.

اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين 8/2/2021 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق