اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين 18/1/2021 - الدعيع يبرر معاناة الهلال مع لوشيسكو

الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم الاثنين 18/1/2021 -

الدعيع يبرر معاناة الهلال مع لوشيسكو

18 يناير 2021 ــ 2:06 م | سبورت - علاء العلي

برر محمد الدعيع حارس الهلال السابق أسباب فشل أزرق الرياض في تحقيق الفوز في آخر 4 مواجهات بالدوري السعودي للمحترفين.
الهلال يتواجد في صدارة جدول ترتيب للمحترفين برصيد 26 نقطة بفارق نقطة عن الشباب الوصيف وذلك عقب مرور 13 جولة من المسابقة.
وقال الدعيع في تصريحات اذاعية: “انخفاض مستوى جوميز وكاريلو، إضافةً لمفاوضات التجديد مع الفرج والشهراني أثرت على مستوى الفريق”.
وأضاف: “الجهاز الإداري فهد المفرج وسعود كريري عليهم إيجاد حلول من خلال مناقشة المدرب لوشيسكو حول وضع الفريق الحالي، ما في مدرب ما يخطئ”.
وتابع: “عبدالله المعيوف لولاه لكان الهلال خسر آخر أمام الأهلي، والأخطاء التحكيمية لك وعليك، لا يجب إصدار بيان وعلى الإدارة مناقشة اللاعبين لأنهم لو عثروا على سبب سيستمروا في نفس المستوى”.
وأكمل: “كل الفرق التي تلعب أمام الهلال تعرف أنها تلعب أمام بطل لذلك يظهرون بصورة جيدة وروح عالية وغير طبيعية، والحكم ليس كل شيء ولن يأتي حكم مثل نيشمورا بالاخطاء لو سجلنا احد الفرص الضائعة لن نطالب بركلات الجزاء الغير محتسبة”.
كما انتقد محمد الدعيع موقف المدرب لوشيسكو باستمرار الاعتماد على الفرنسي بافيتيمبي جوميز بالرغم من تراجع مستواه، ويترك على دكة البدلاء لاعب مثل صالح الشهري دائماً ما يسجل عندما يشارك كبديل.
وختم حديثه: “لا بد من إعطاء فرصة للاعب الشهري في ظل تراجع الفرنسي جوميز، تألق الشهري ومشاركته أساسياً ستجعل المهاجم الأساسي يعود لمستواه”.

اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين 18/1/2021 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق