اخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 6/11/2020 - لوشيسكو: تمكنا من الإمساك بزمام الأمور بعد 25 دقيقة

الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم 6/11/ -

لوشيسكو: تمكنا من الإمساك بزمام الأمور بعد 25 دقيقة

6 نوفمبر 2020 ــ 8:48 م | سبورت-علاء العلي

أكد الروماني رازفان لوشيسكو أن فريقه نجح في التحكم في اللقاء أمام الاتفاق وذلك بداية من الدقيقة 26 وذلك عقب فترة من جس النبض بين الفريقين استمرت 25 دقيقة.
الهلال نجح في تحقيق الفوز أمام الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن منافسات الجولة الرابعة “لنلهم العالم بقمتنا” من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال في الدقيقة 25، بعد تسلم تمريرة متقنة من بافيتمبي جوميز، ليضرب الكرة فوق الحارس رايس مبولحي نحو الشباك.
وأضاف اندري كاريلو الهدف الثاني في الدقيقة 63، بعد جملة هجومية انتهت بتمريرة أيضًا من بافيتمبي جوميز، ليسدد كاريلو الكرة في الزاوية اليمني.
وقال المدرب الحالي لأزرق الرياض: ” كنا نعلم بصعوبة المباراة، وحضرنا للمباراة بشكل جيد، الاتفاق فريق يمتلك عقلية ممتازة، وفي مباراته الأخيرة، ورغم خوض 80 دقيقة بعشرة لاعبين، إلا أن الاتفاق قدم آداءً كبيرًا ونجح في تحويل تأخره من 3-0 إلى 2-3″.
وأكمل: “البداية الحذرة بين الهلال والاتفاق أمر طبيعي، ولكننا تمكنا من الإمساك بزمام الأمور بعد 25 دقيقة، ورغم تميز الاتفاق، إلا أني لم أشعر بأن المباراة مستعصية على الهلال، لقد تحكمنا في المباراة واستطعنا الوصول إلى المرمى بسهولة، وأجبرنا الخصم على لعب الكرات الطويلة، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، مثل فرصة جوميز”.
وختم تصريحاته: “أنا فخور بالفوز والآداء وعقلية الفريق، وسعيد بأننا قدمنا آداء جيدًا رغم البداية الصعبة، وسأمنح الفريق قسطًا من الراحة، ثم نواصل الإعداد لفترة طويلة دون توقف، خلال فترة التوقف الدولي”.
ورفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط، ليتزعم صدارة دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 6 نقاط، ليحتل المركز الثامن.

اخبار الهلال السعودي اليوم الجمعة 6/11/2020 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق