اخبار الهلال السعودي اليوم الأحد 18/10/2020 - الفريدي يختار أجمل فتراته الكروية

الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم 18/10/ -

الفريدي يختار أجمل فتراته الكروية

18 أكتوبر 2020 ــ 12:16 ص | سبورت - علاء العلي

تحدث لاعب الهلال والنصر السابق أحمد الفريدي عن أفضل فترات مسيرته الكروية مؤكدا ان اللعب في صفوف الهلال كان أبرز لحظاته الكروية مؤكدا أنه لم يتمكن من تحقيق طموحاته الكروية حتى الآن.
لاعب ميليلة الإسباني الحالي بدأ كرة القدم في صفوف نادي الانصار ثم برز مع الهلال خلال الفترة من 2007 حتى 2012 ثم انتقل إلى وبعد ذلك إلى .
وبحسب الفريدي فإنه يحلم باللعب يوما ما في صفوف الفريق الثاني لنادي أو مؤكدا أنه يثق في تحقيق ذلك حيثُ قال: “الموهبة الحمد لله، وعندي القدرة وكانت فيه الحمد لله بصمات في السابق، قادر على إني أكررها وأكون أفضل مما كنت”.
وصرح عن اللعب في إسبانيا مرة آخرى: ” قريب إن شاء الله، خلال 10 أيام، الأستاذ ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي، أبدى اهتمامه في الموضوع على أساس إن شاء الله فيه استثناء خلال الأيام المقبلة”.
وصرح عن أفضل أوقاته الكروية: “الأميز هي الأطول، طبعاً كانت في الهلال من الفئات السنية إلى الفريق الأول، يعني تقريبًا عشرة أعوام خدت فيها على مستوى الفريق الأول تسع أو عشر بطولات، الفئات السنية حققت بطولات وأيضاً كل نادي انتقلت له ولله الحمد حققت معه بطولات”.
وأكمل: “التخلي عن القميص الأزرق؟ مو تخلي، هو موضوع احتراف في النهاية، هذه الكرة الحديثة يوم في نادي، واليوم الآخر في نادي ثاني، ما أشوفه شيء صعب أو شيء مستحيل ولا شيء ما يتكرر، حيتكرر مع لاعبين كبار في الأيام الجاية”.
وختم حديثه: “علاقتي مع كل رؤساء الأندية كانت ممتازة، نختلف في وجهات نظر، وفي بعض الأمور، لكن علاقتي معهم إلى الآن مستمرة ولله الحمد، وهذا دليل إن في علاقة طيبة كان الأمير محمد بن فيصل، الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الأمير ، أستاذ عادل جمجوم أبو سارية”.

اخبار الهلال السعودي اليوم الأحد 18/10/2020 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق