اخبار الهلال السعودي اليوم الأربعاء 14/10/2020 - المسحل: أي لاعب يصاب بكورونا سيتم استبعاده

الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم 14/10/ -

المسحل: أي لاعب يصاب بكورونا سيتم استبعاده

14 أكتوبر 2020 ــ 1:14 م | سبورت-علاء العلي

تحدث ياسر المسحل رئيس السعودي لكرة القدم عن تفاصيل جديدة بشأن منافسات الموسم الجديد من للمحترفين، مؤكدًا أن أول جولتين من المسابقة المحلية ستكون بإدارة حكام سعوديين بدلا من التفكير في حكام أجانب.
وعلق المسحل في حديث صحافي: “المركز الموحد للفار نظام معمول به في الدوريات الأوروبية الكبرى، بدأنا في ذلك المشروع ويحتاج للوقت وعدة اختبارات، وسيكون جاهزًا بعد 4 أشهر على الأقل”.
وأكمل: “أول جولتين في الدوري السعودي للمحترفين، ستكون بحكام سعوديين وليس أجانب بإذن الله، وسنعلن عن بروتوكول أندية الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأربعاء، وهو يشبه السابق للتأكيد على الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا”.
وأردف: “سيتم استبعاد أي لاعب أو إداري بشكل مباشر حال اكتشاف إصابته بالوباء، وذلك من أجل الحفاظ على سلامة البقية، المباريات ستقام في كل الظروف، نحن في موسم استثنائي، والروزنامة ستكون مضغوطة بشكل كبير”.
وأنهى حديثه: “من الصعب تأجيل أي لأي سبب، وفي حال إصابة أحد اللاعبين بإمكان النادي الاستعانة بالشباب والناشئين، القائمة ستكون مفتوحة للاستعانة من هذه الفئات، بجانب الخمس تبديلات في المباراة”.

الرئيسية - أخبار أبها, أخبار أحد, أخبار الاتحاد, أخبار الاتفاق, أخبار , أخبار الباطن, أخبار التعاون, أخبار الحزم, أخبار الخليج, أخبار الرائد, أخبار الشباب, أخبار العدالة, أخبار الفتح, أخبار الفيحاء, أخبار الفيصلي, أخبار القادسية, أخبار , أخبار الهلال, أخبار الوحدة, أخبار ضمك, الأخبار, الدوري السعودي - المسحل: أي لاعب يصاب بكورونا سيتم استبعاده

اخبار الهلال السعودي اليوم الأربعاء 14/10/2020 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق