اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين 2/9/2019 - غوستافو كويلار وصل وقريباً عودة البريك والشهري

الهلال السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم الاثنين 2/9/2019 -

غوستافو كويلار وصل وقريباً عودة البريك والشهري

2 سبتمبر 2019 ــ 8:42 م | حسين الحبيب

اكد مصدر مسؤول في نادي الهلال أن العيادة الطبية للفريق الأول لكرة القدم تحسن عملها بشكل كبير بعد قدوم الطبيب الإسباني خوان ديفيد، مضيفاً أن لاعبي الفريق المصابين حالياً سيعودون قريباً للتدريبات الجماعية، ومتوقع أن يدخل صالح الشهري مع زملائه بعد عودة اللاعبين من الإجازة الحالية.

وبين أن الشهري أجرى عملية أسفل عضلات البطن بعد نهاية الموسم الماضي واحتاج فترة للتأهيل، والآن أصبح قريباً جداً من الجاهزية التامة. بينما يُتوقع عودة محمد البريك للتدريبات خلال فترة التوقف ليكون جاهزاً للجولة الثالثة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وما زال عبد الله عطيف يتلقى العلاج بشكل منتظم، ويحتاج من أسبوعين لثلاثة حتى يدخل في التأهيل البدني.

وكشف المصدر الأزرق في النادي أن الطبيب الحالي يُعتبر من أفضل الأطباء الرياضيين على مستوى العالم، وسبق له العمل في أكبر المراكز الطبية والأكاديميات العالمية، ويُعدّ تعاقد نادي الهلال معه موفقاً جداً».

وكشف أن مدير الكرة بالنادي سعود كريري هو من اختار خوان ديفيد، وستظهر نتائج ذلك على الفريق خلال منافسات الموسم وتداخل البطولات وتأهيل اللاعبين بشكل مميز.

إلى ذلك، وصل إلى مطار الملك خالد الدولي مساء اليوم الدولي الكولومبي جوستافو كويلار محترف الفريق الأول بنادي الهلال الجديد قادماً من دبي الذي وجد فيها، يوم أمس. ونجح النادي في إبرام صفقة التعاقد معه بنحو 9.5 مليون دولار لأربع سنوات مقبلة.

ويكمل كويلار عقد المحترفين الأجانب بنادي الهلال السبعة المكونين من الفرنسي بافيتمبي غوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والبرازيلي كارلوس أدواردو والبيروفي أندري كاريلو والكوري الجنوبي جانغ هيون سو والسوري عمر خربين.

من جانب آخر، اتمت إدارة نادي الهلال المتطلبات الأساسية والشروط المطلوبة من الآسيوي لكرة القدم للحصول على الرخصة الآسيوية المخولة للمشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخة 2020 وقدم مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل شكره وتقديره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة نظير مأقدمته الهيئة من دعم وعناية لكافة الأندية الرياضية ومن ضمنها الهلال بما يوفر سبل النجاح.

على صعيد الفريق الأول، نجحت إدارة بن نافل في إنهاء سبع ملفات البعض منها كان شائكا قبيل إغلاق فترة التسجيل الصيفية عندما تخلصت من عقدي المحترفين الإسبانيين جوناثان سوريانو والبرتو بوتيا بمخالصة الأول واعارة الأخير إلى نادي الوحدة ليسمح لها ذلك بتسجيل الكولولمبي الدولي جاوستافو كويلار في الساعات الأخيرة قبيل إغلاق الفترة الصيفية كما تم التمديد مع المخضرم محمد الشلهوب لعام آخر والتمديد كذلك للمدافع الشاب متعب المفرج لخمس سنوات مع اعارته هذا الموسم لعدم الحاجه الفنية إليه بانتدابه إلى نادي الشباب.

اخبار الهلال السعودي اليوم الاثنين 2/9/2019 -

أخبار ذات صلة

0 تعليق