اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 5/10/2020 : الهريفي ينتقد فيتوريا عقب الوداع الآسيوي

النصر السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم الاثنين 5/10/ :

الهريفي ينتقد فيتوريا عقب الوداع الآسيوي

5 أكتوبر 2020 ــ 6:26 ص | سبورت - علاء العلي

هاجم لاعب النصر السابق فهد الهريفي ادارة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لمواجهة برسبوليس الإيراني.
وكان العالمي ودع المسابقة من دور النصف النهائي بالخسارة أمام برسبوليس الإيراني بركلات الترجيح بنتيجة 3-5 عقب انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين من اللقاء بالتعادل الإيجابي.
وتساءل الهريفي خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي عن أسباب إصابة الكثير من اللاعبين خلال المباراة حيثُ، قال: “خالد وسلطان الغنام وحمدالله ألم يبذلوا جهد اكثر من جاهزيتهم بسببب التدوير وعدم الإرهاق عشرة أيام حتى التعاون ثم الأهلي”.
وتابع: “فيتوريا عملها فينا الموسم الماضي في نفس البطولة وهرب مثلما عمل الخطأ وهرب أمام السد والعين، النصر لديه نجوم لكن المدرب لم يحسن تطويرهم سنتين الفريق ليس له هوية أو فلسفة أو منهجية مع عدم قراءته للخصم الفريق واضح أنه يمشي بحلول لاعبين فكيف لو كان لديه مدرب مناسب”.
وأكد الهريفي أن المدرب البرتغالي أضاع على النصر 4 بطولات وهي؛ كأس الملك الموسم الماضي ودوري الأبطال مرتين والدوري السعودي أمام بخسارته برباعية.
وقال الهريفي: “فيتوريا خسر بطولات كانت قريبة مننا جداً هذا تفريط وفشل ويحتاج إعادة نظر من الإدارة اللي مقتنعة فيه مع الأسف، المدرب حقق بطولتين بطلوع الروح”.
ووجه رسالة للجماهير النصراوية قائلاً: “النصر لن يتقدم الا بالنقد البناء، الصمت على عيوبه سيهدم مجده.. وفرق بين نقد المحب ونقد الباحث عن المصالح.. هذه الكيان فضله علينا كبير”.

اخبار النصر السعودي اليوم الاثنين 5/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق