اخبار النصر السعودي اليوم السبت 3/10/2020 : فيتوريا: لا أفكر في تاريخ النصر آسيويا

النصر السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم 3/10/ :

فيتوريا: لا أفكر في تاريخ النصر آسيويا

3 أكتوبر 2020 ــ 10:22 ص | سبورت - علاء العلي

أكد المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر الحالي أنه لا يفكر في تاريخ فريقه في مسابقة دوري أبطال آسيا، مؤكدًّا قدرة أصفر الرياض على الفوز في بيرسبوليس الإيراني والتأهل إلى الدور النهائي.
ويلعب العالمي مساء اليوم السبت أمام بيرسبوليس الإيراني عند الساعة السادسة مساء على ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب البرتغالي للنصر: «لا أنظر إلى التاريخ أبدًّا، فلو نظرنا له، فإن النصر لم يتواجد في هذا الدور في الـ16 عامًّا السابقة، نحن نفكر على أنها مباراة واحدة ضد فريق نحترمه كثيرًّا، ونمتلك ثقة عالية».
وأكمل: «عليك أن توازن بين ما تفكر فيه، وما تشعر به. في مثل هذه المباريات هذا الأمر مهم جدًّا، فلا يمكن أن تأخذ تفكر كثيرًّا دون أن تشعر بها في قلبك، والعكس كذلك».
وختم فيتوريا: «نحن سعداء للعب في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ستكون مباراة صعبة أمام فريق كبير وقوي، نحن مستعدون لهذه المباراة، ونريد أن نكون في النهائي».
بينما قال لاعب النصر خالد الغنام أن المدرب يمنحهم أريحية اللعب دون أي ضغوط، مؤكدًّا أن فريقه سيقدم مستويات قوية في مباراة الغد، وسيتأهل على إثرها إلى النهائي.

اخبار النصر السعودي اليوم السبت 3/10/2020 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق