اخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 6/8/2019 : فيتوريا: لم نستغل الفرص المتاحة.. وسنذهب للإمارات بطموح الإنتصار

النصر السعودي 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

السعودي اليوم 6/8/2019 :

فيتوريا: لم نستغل الفرص المتاحة.. وسنذهب للإمارات بطموح الإنتصار

6 أغسطس 2019 ــ 6:01 ص | متابعات

أبدى مدرب فريق النصر السيد روي فتوريا رضاه عن ماقدمه اللاعبين في مواجهة الوحدة الإماراتي اليوم والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدف لكلا الفريقين، وأشار فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء أن الفريق طبق المطلوب لكن إضاعة الفرص ساهمت بهذه النتيجة.

فيتوريا تحدث في البداية عن المباراة وقال:” بدأنا بشكل جيد لكن لم نستغل فرصنا بالشكل الصحيح، بعكس الفريق الخصم الذي استطاع التسجيل من فرصته الوحيدة في المباراة، عملياً كنا مسيطرين على أغلب لحظات المباراة، لم نظهر بشكل مرتبك، وحققنا فرص وقدمنا مستوى جيد لكننا لم نستطع التسجيل “، وأضاف:” عدنا بعد أربعة أسابيع من العمل الجاد والشاق، وهذا أسبوعنا الخامس، قدمنا جيدة ولم يؤثر الجانب اللياقي في مردود الفريق، كانت توقعاتنا أن نظهر بشكل أفضل، ولن نتعذر بالأجواء ولا بأي سبب آخر، وأعتقد أننا قدمنا ماعلينا بأفضل طريقة ممكنة “.

وتطرق فيتوريا للحديث عن المهاجم الجديد صالح آل عباس قائلاً:” صالح لاعب جاهز، لكن أحداث المباراة جعلتنا نرى أهمية زيادة قوة الوسط، لذلك مجريات المباراة هي سبب التبديلات “.

وأبدى فيتوريا رضاه عن ماقدمه اللاعب حمد آل منصور في المباراة التي لعبها كجناح، قائلا:” المنصور في الشوط الثاني قدم كرتين كان من الممكن أن تكون هدفاً، واستغل بشكل جيد العيوب في دفاع الخصم “.

وعن استعانته باللاعبين الشباب اليوم قال فيتوريا:” هذه البطولة فرصة جيدة للاعبين الشباب لتقديم أنفسهم بشكل جيد للجميع “.

وفي ختام حديثه قال:” الشوط الأول انتهى اليوم، وبقي لدينا شوط ثاني وسنذهب للإمارات من أجل تحقيق الفوز باللاعبين الذين سيكونون جاهزين “، وأكمل:” شاهدتم جميعاً بأننا شاركنا باللاعبين المحليين وكانت لدينا غيابات عديدة، وقدمنا مستوى جيد بالرغم من غياب الجبرين ويحيى الشهري المؤثر إلا أنني أثق ثقة تامة بكل اللاعبين “.

اخبار النصر السعودي اليوم الثلاثاء 6/8/2019 :

أخبار ذات صلة

0 تعليق