“كريم بنزيما هو من يستحق الفوز بالكرة الذهبية”

7 مايو 2022
None
A+
A-

وضع مُدافع برشلونة “داني ألفيش”، مهاجم فريق ريال مدريدكريم بنزيما” على رأس لائحة اللاعبين المُرشحين لحصد جائزة الكرة الذهبية خلال الموسم الحالي 2021-22.

وقاد النجم الفرنسي الفريق الملكي للفوز بلقب الدوري الإسباني، كما سجل 15 هدفًا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، ساعدت “الميرنغي” على التأهل إلى المباراة النهائية في باريس.

وصرح اللاعب البرازيلي في حوار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لدى بنزيما كل فرصة للفوز بالكرة الذهبية، بسبب ما يفعله في كل مباراة مع ريال مدريد“.

ثم أضاف: “سيكون للقب دوري الأبطال تأثيرًا كبيرًا، إذا استمر في الفوز بها، فهو مرشح جاد للفوز بالكرة الذهبية، على الرغم من وجود أسماء أخرى أيضًا، هناك لاعبون في مانشستر سيتي وليفربول وآخرون يستطيعون القتال من أجلها”.

واختتم حديثه: “أعتقد أن بنزيما يعمل من أجلها؛ لأنه أخذ ريال مدريد إلى أماكن لم يكن ليصل إليها بدونه، فيما يتعلق باللعب والجوانب الأخرى، حمل الفريق على كتفيه ويستحق كل التقدير”.

يذكر أن جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري 2022، سوف تمنح لأول مرة بناءً على أداء اللاعبين الفردي في الموسم الكروي، أي منذ شهر غشت 2021 وحتى شهر ماي 2022.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *