كاسيميرو: الصدارة هدفنا أمام إنتر ميلان.. ومبابي مناسب لـ ريال مدريد

6 ديسمبر 2021
كاسيميرو
A+
A-

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد كاسيميرو، أن الصدارة هدفهم قبل مباراة إنتر ميلان في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين فقط عن منافسه إنتر ميلان صاحب الوصافة ولكن إذا فاز الأخير يوم غدًا سيعتلي الترتيب.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | إنتر يعلن غياب مهاجمه عن مواجهة ريال مدريد

مبابي وفينيسيوس

وتحدث كاسيميرو عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “دائمًا ما نواجه جميع منافسينا بكل احترام وجدية ورغبة في تحقيق الفوز، هدفنا الصدارة أمام فريق كبير مثل إنتر ميلان”.

وعن الانتقادات: “نحن نتحدث عن ريال مدريد ولذلك فالتوقعات كبيرة لأنه النادي الأفضل في العالم، سواء كان عمرك 18 أو 35 عامًا يجب عليك بذل قصارى جهدك، لهذا السبب نحن في هذه المكانة، هناك بعض الأوقات التي أشعر فيها بالتعب لأنني بشر ولست إنسان آلي”.

وعن تألق فينيسيوس: “فخور بمستواه مع ريال مدريد هذا الموسم، فهو يحدث الفارق الآن وهذا ما يجعله مختلفًا عن العديد من اللاعبين، لكن من الصعب تحديد من هو اللاعب الحاسم في الفريق بالموسم الحالي سواء هو أو كريم بنزيما أو تيبو كورتوا أو توني كروس، ولا أعرف إذا كان هو أفضل لاعب برازيلي اليوم لأن هناك كثيرين مثل نيمار، جابريل جيسوس وفيرمينو وغيرهم”.

وأضاف: “لدينا فريق رائع في ريال مدريد، نحاول التطور دائمًا من أجل تحقيق النتائج المطلوبة لأن علينا الفوز في كل مباراة للبقاء في القمة”.

وعن مبابي: “ليس لاعبًا في ريال مدريد، من الصعب التحدث عن شخص غير موجود ولكنه لاعب رائع ويستطيع التجانس مع أي لاعب في أي فريق ومن ضمنهم فينيسيوس”.

والدفاع: “كان راموس وفاران يمثلان النادي في حقبة كبيرة، ولكن ميليتاو وألابا يقدمان موسمًا رائعًا، هناك تطور في مستوى إيدير ونحن نعرف جيدًا من هو ديفيد وهذا ما يسهل اللعب معهما”.

وعن وجود أنشيلوتي: “عندما يتحدث شخص يزيد عمره عن 60 عامًا ويمارس كرة القدم منذ أكثر من 40 عامًا، فهو لديه خبرة جيدة عنك كلاعب، معجب بشخصيته كثيرًا”.

وعن بنزيما وكامافينجا: “غياب كريم مؤثر لأنه أفضل مهاجم في العالم، وأحد من أفضل اللاعبين في العالم، لكن لدينا يوفيتش وماريانو وقدم لوكا مباراة كبيرة أمام ريال سوسيداد وإدواردو ما زال لاعبًا صغيرًا للغاية ولديه الكثير من الطاقة وما زال أمامه المستقبل ليتعلم من أخطائه”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.