“في ريال مدريد تفوز بدوري الأبطال والجماهير لا تهنئك وتطلب منك المزيد.. هذه العقلية دفعتني للرحيل”!

3 ديسمبر 2021
رافاييل فاران يتحدث عن "عقلية" جماهير ريال مدريد
A+
A-

اعترف النجم الفرنسي رافاييل فاران، بأن جماهير ريال مدريد “متطلبة” ولا تحتفل كثيرا بالفوز بالألقاب، بل دائما ما تطلب المزيد، حتى وإن تعلق الأمر برفع كأس دوري أبطال أوروبا.

وأجرى مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقابلة مع صحيفة “تيليغراف” البريطانية، قال فيها: “بعد الفوز بدوري الأبطال، الجماهير لا تهنئك. يقولون لك: ‘جيد جدا، الآن التالي“، في إشارة إلى ضرورة حصد لقب آخر وعدم المبالغة في الاحتفال.

وأضاف: “هذا ما استنتجته بعد الفوز بدوري الأبطال للمرة الأولى، ثم حققنا أربعة كؤوس (من دوري الأبطال). لكنهم دائما ما يقولون: ‘حسنا، لننتقل إلى المرحلة التالية’. أعتقد أنه أحيانا، عليك أن تستمتع بما تملك. لم نكن نحتفل بالألقاب (مع الجماهير)، فمثلا بعد فوزنا بتشامبيانز ليغ آخر مرة، كان ينتظرنا كأس العالم للأندية. أحيانا كنت أرغب في الضغط على زر ‘توقف’ لكي يكون لدي الوقت للاحتفال بالنجاحات“.

وأشار: “هذا هو السبب الذي يجعل ريال مدريد فريقا متميزا، فهو يملك هذه العقلية، ولهذا السبب أردت التغيير. ليس لأنني لا أحب هذه العقلية أو لأنها سيئة، إنها جيدة جدًا، لكنني أردت تجربة شيء مختلف“.

تجدر الإشارة، إلى أن رافاييل فاران، خاض 10 مواسم بقميص ريال مدريد، فاز فيها بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (4) والدوري الإسباني (3) وكأس السوبر الأوروبي (3) وكأس العالم للأندية (4).

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.