سترلينج يبرز أسباب صعوبة مباراة ريال مدريد ويؤكد: مانشستر سيتي تطور أوروبيًا

25 أبريل 2022
سترلينج
A+
A-

أكد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، على صعوبة وقوة مباراة ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022.

ويلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي على ملعب الأخير “الاتحاد” في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا، الثلاثاء، بقيادة الحكم الروماني الدولي، إيفان كوفاكس.

اقرأ أيضًا.. أليسون: كلوب شخصية ليفربول الرئيسية ودوري الأبطال البطولة الأصعب

مانشستر سيتي

وتحدث سترلينج عن المباراة في مؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: “الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا يمثل تحديًا في كل موسم، لأنه اللقب الذي لم نضع أيدينا عليه ونركز من أجل تحقيقه”.

وأضاف: “دوري أبطال أوروبا هو بطولة مميزة، كل لاعب شاب يريد أن يشارك فيها، يبذل قصارى جهده مع كل الأجواء المحيطة بتلك المباريات”.

وتابع: “أحاول دائمًا تقديم المساعدة للفريق، أحاول دائمًا القيام بأفضل شيء ممكن، أحاول التحسن، أساعد الفريق، إذا كان بإمكاني الحصول بالطبع على أرقام أفضل، أسجل أهدافا، أصنع البعض منها، هكذا يكتسب اللاعب الثقة”.

وعن مواجهة ريال مدريد: “لقد سجلوا العديد من الأهداف القاتلة في المباريات الأخيرة، لكن لدينا لاعبين قادرين على التعامل مع الضغط العالي، سنكون على ما يرام”.

وواصل تصريحاته: “نحن مستعدون عقليًا وجسديًا، ما حدث سابقًا لا يهم، نريد التركيز على مباراة الغد، لأن ريال مدريد فريق يعج باللاعبين الرائعين، لكننا أيضًا لدينا فريق مميز يجعلني أتطور وأقدم كل ما لدي، تطورنا في المواسم الماضية”.

بنزيما: “كريم لاعب كبير، لقد حافظ على مستواه ثابتًا لفترة طويلة، لديه احترافية لا تُصدق”.

وعن تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023: “في هذه الفترة سيكون من الأنانية التحدث عن أي شيء يخص ذلك، سنرى كيف ستسير الأمور في السنوات المقبلة”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.