جوارديولا يوضح حالة دي بروين أمام لايبزيج وإمكانية التعاقد مع داني أولمو

6 ديسمبر 2021
جوارديولا
A+
A-

أوضح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، حالة لاعب الوسط، كيفن دي بروين، قبل مباراة لايبزيج في الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحسم مانشستر سيتي صدارة المجموعة الأولى من الجولة الماضية بعد الفوز على منافسه المباشر باريس سان جيرمان 2-1 في ملعب “الاتحاد” برصيد 12 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن العملاق الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. جيرارد يحذر ليفربول بعد تخطي ليستر سيتي: لا توجد عاطفة وسنجعل الأمور صعبة

كيفن دي بروين

وبدأ الإسباني مؤتمره الصحفي بالحديث عن إقامة مباراة لايبزيج بدون جماهير بسبب انتشار متحور أوميكرون، وقال: “القلق في ألمانيا يشير إلى أن الوضع ليس جيدًا، علينا أن نتعلم، لم يتم الانتهاء من وباء فيروس كورونا، يجب على الجميع الالتزام بالكمامات والمسافات، كنا نتمنى وجود الجماهير ولكن هذا لن يغير من استعداداتنا”.

وعن حالة دي بروين: “أصيب كيفن بفيروس كورونا، شعر بتعب شديد، تعرض لانتكاسة بعد ذلك، من الطبيعي أن يشعر الأشخاص المصابون بالفيروس بهذه الأعراض، لذلك علينا منحه فرصًا للمشاركة لبضع دقائق وسنرى كم سيحصل أمام لايبزيج، ولكن بكل تأكيد عودته مهمة للغاية”.

وعن رغبته في تحقيق الفوز السابع على التوالي: “جميع اللاعبين يرغبون في ذلك، احترامًا للمنافسة، لايبزيج وكلوب بروج وباريس سان جيرمان، نحترمهم جميعًا، ونحن نخوض كل مباراة من أجل تطوير وتحسين أنفسنا سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، ولدينا بعض اللاعبين الشباب الذين سيسافرون معنا لتعويض المصابين وسنرى كيف يمكننا الاستفادة منهم”.

وعن هيمنة الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا: “كان هناك عقدًا تسيطر فيه الأندية الإسبانية على البطولة، ولكن في السنوات الأخيرة، ما فعله ليفربول وتشيلسي مع تأهل مانشستر يونايتد يؤكد قوة الدوري الإنجليزي”.

وعن الاهتمام بضم داني أولمو من لايبزيج (هدف برشلونة في نهاية الموسم): “إذا كنا مهتمين سنتواصل مع النادي الألماني، فهو لاعب رائع وسعيد لأنه امتلك الشجاعة للرحيل عن برشلونة، وقام بتطوير مهاراته حتى وصل إلى ما هو عليه حاليًا”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.