تشافي “يعاني” قبل “المباراة الحاسمة” ضد بايرن ميونيخ بعد تأكد غياب أنسو فاتي

5 ديسمبر 2021
أنسو فاتي يغيب ضد بايرن ميونيخ!
A+
A-

تلقى المدرب تشافي هيرنانديز، ضربة موجعة قبل المباراة المهمة ضد بايرن ميونيخ، بعد أن أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، غياب أنسو فاتي عن المواجهة، لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ضد سيلتا فيغو يوم 6 نونبر الماضي.

وكتبت الصحيفة: “ازداد التشاؤم بشأن اللاعب (فاتي) مع اقتراب المباراة ضد بايرن ميونيخ. تم اتخاذ القرار هذا الأحد: المهاجم لن يسافر إلى ميونيخ“، مضيفة أنه “في أفضل الأحوال” سيكون جاهزا بعد أسبوعين، وعودته للملاعب ستكون ضد إلتشي في “الليغا” (18 دجنبر).

ودائما حسب “آس”، فإن الطاقم الطبي كان يدرس عودة فاتي للتداريب الجماعية أول أمس الجمعة، لكن تم تأجيل الموعد ليومه الأحد، ومرة أخرى لم يظهر أنسو في التداريب، ما يعني حاجته لمزيد من الوقت قصد التعافي من الإصابة.

وسيعاني تشافي ضد بايرن ميونيخ، كونه سيجد نفسه أمام خيارات قليلة في مركز الجناح، نظرا لغياب المغربي عبد الصمد الزلزولي الذي خاض آخر مباراتين كأساسي (غير مسجل في اللائحة الأوروبية)، إضافة إلى عدم “جاهزية” عثمان ديمبيلي بنسبة 100%، وبالتالي قد يضطر لاستدعاء المغربي الشاب إلياس أخوماش، بعد استبعاده من قائمة الفريق ضد ريال بيتيس يوم أمس السبت.

ويحل برشلونة ضيفا على بايرن ميونيخ يوم الأربعاء القادم (21:00 غرينيتش+1)، في آخر جولة عن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويلزم رفاق سيرجيو بوسكيتس تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى دور الثمن، وفي حال خسارتهم أو تعادلهم، فعليهم انتظار هزيمة بنفيكا أو تعادله أمام دينامو كييف.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *