اخبار يوفنتوس | دي ماريا يرد على أنباء انضمامه إلى يوفنتوس بعد توديع باريس سان جيرمان

22 مايو 2022
دي ماريا
A+
A-

تحدث الأرجنتيني آنخل دي ماريا عن احتمالية انضمامه إلى يوفنتوس الإيطالي بعد توديع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وخاض دي ماريا آخر مباراة له بقميص باريس سان جيرمان، في ليلة الفوز على ميتز بخماسية نظيفة والتتويج بالدوري الفرنسي، وقد ساهم بتمريرة حاسمة وأحرز هدفًا في المباراة، وودع زملاءه باكيًا بالدموع وسط تصفيق حار من الجماهير.

وترك دي ماريا باريس سان جيرمان بأداء رائع وليلة مليئة بالتصفيق، وأثناء تقرير مستقبله، والذي سيستمر في بقائه بقمة أوروبا، تمت استشارته بشأن إمكانية العودة إلى كرة القدم الأرجنتينية وأوضح أنه لن يتخذ هذا القرار بمفرده.

تحية الجماهير لحظة خروج دي ماريا وممر شرفي من اللاعبين

وسُئل دي ماريا إذا كان سيلعب ليوفنتوس وتوصل لاتفاق معهم قبل العودة إلى روزاريو في الأرجنتين، ورد في تصريحاته لـ “ESPN”: “لا لا (ضاحكًا)”.

وأضاف: “أنا هادئ، لدي وقت، ولا بد لي من التفكير فيما سأفعله، إنه ليس قراري فقط، لطالما فكرت في نفسي، لكن كان علي أيضًا التفكير في عائلتي، يجب أن أقوم بالاختيار الأفضل للجميع، لأطفالي وزوجتي ثم لي”.

اقرأ أيضًا | بوتشيتينو: علمت بتمديد عقد مبابي قبل دقائق قليلة من الإعلان الرسمي

وعن وداعه لباريس سان جيرمان، أفاد: “قرار النادي، تعلمون جميعًا أنني أردت البقاء عامًا إضافيًا، كنت أرغب في الاستمرار في الفوز بدوري الأبطال، لقد اقتربنا، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أفتقده”.

وأردف دي ماريا: “لكني أعلم أن الأولاد سيستمرون في نفس المسار، وسيحاولون الفوز، أريد الأفضل لهذا الفريق، يجب احترام قرار النادي”.

وفي تصريحاته لـ “أمازون برايم فيديو”، أفاد: “أنا سعيد جدًا لأنني قادر على إنهاء مباراتي الأخيرة بهدف وتمريرة حاسمة، لأتمكن من الاستمتاع بكل ذلك، إنه جميل جدًا بالنسبة لي”.

وأكد: “كانت هذه السنوات السبع جميلة جدًا بالنسبة لي وستكون هذه المباراة الأخيرة لا تُنسى، لقد أمضيت سنوات عديدة هنا، إنها سنوات مهمة في حياتي”.

وأتم دي ماريا: “لقد أمضيتها هنا 7 سنوات، نصف حياتي المهنية، الرحيل بهذه الطريقة هو الأفضل بالنسبة لي”. 

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.