اخبار يوفنتوس | إجراء سريع من يوفنتوس بعد اهتمام مانشستر يونايتد بـ دي ليخت

20 مايو 2022
ماتياس دي ليخت
A+
A-

يتواجد المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، في المملكة المتحدة قبل استعداده لإعادة بناء في أولد ترافورد مع توقع وصول عدد من اللاعبين الجدد.

وتحرك يوفنتوس بسرعة لمحاولة ربط مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت بعقد جديد، وسط اهتمام من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مانشستر يونايتد.

عمل إريك تن هاج مع المدافع الهولندي خلال فترة وجودهما في أياكس وهو الآن حريص على لم الشمل معه مجددًا وهذه المرة في أولد ترافورد.

مدرب مانشستر يونايتد الجديد موجود الآن في المملكة المتحدة، بعد أن اختصر وقته في هولندا ليبدأ العمل في مهمة إعادة بناء الشياطين الحمر العملاقة.

سيكون تين هاج حاضرا في المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد في موسم بائس من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قد تؤدي الهزيمة أمام كريستال بالاس إلى هبوطهم في الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

وسيكون لهذا تأثير فوري على خطط التوظيف الخاصة به، حيث يتطلع إلى جلب لاعبين قادرين على تنفيذ أسلوبه الشديد في الضغط.

لن يواجه دي ليخت مثل هذه المشكلة، إذا انضم للعب تحت قيادة تين هاج في مانشستر يونايتدد، حيث لعب قلب الدفاع دورًا رئيسيًا في السباق الذي شهد دخول أياكس بقيادة المدرب في شوط واحد من نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2019.

وقد أشارت التقارير إلى أنه سيكون مهتمًا بالتعاقد معه لمانشستر يونايتد، مع بقاء دفاعهم مشكلة يجب عليه حلها.

تلقت شباك مانشستر يونايتد 56 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على الرغم من ثنائية رافائيل فاران وهاري ماجواير في قلب دفاعهم.

عانى قائد الفريق ماجواير من موسم عصيب، بينما كافح فاران من أجل اللياقة البدنية، ومن المفهوم أن تين هاج يريد مدافعًا سريعًا يشعر بالراحة تجاه الكرة، بالإضافة إلى لاعب خط وسط جديد يلعب في الدور رقم 6 ومهاجمًا مكملًا لكريستيانو رونالدو.

يناسب دي ليخت ما يريده مانشستر يونايتد، لكنهم يواجهون معركة لإقناعه بمغادرة يوفنتوس، مع وجود عقد جديد على الطاولة من الفريق الإيطالي.

بعد توقيعه مقابل 77 مليون جنيه إسترليني في عام 2019، يبقى لدى دي ليخت حاليًا عامان على عقده الحالي، ومسؤولو يوفنتوس يريدون إقناعه بالتجديد.

ووفقًا لـ “توتو ميركاتو” الإيطالي، تم تقديم مقترحين رسميًا إلى الشاب البالغ من العمر 22 عامًا  الأول يستمر حتى عام 2026، في حين أن هناك اقتراحًا آخر من شأنه أن يخفض راتبه، لكنه سيقلل من الشرط الجزائي.

اقرأ أيضًا | توتي: سأجتمع بـ ديبالا وآمل في إقناعه بالانضمام إلى روما

ويقال إن المحادثات لا تزال جارية، حيث لا يزال دي ليخت يتداول بشأن البنود الجديدة والراتب.

في هذه الأثناء، يبدو أن خطط مانشستر يونايتد الصيفية ستنطلق حقًا الأسبوع المقبل، مع محادثات تين هاج والمدير الفني المؤقت رالف رانجنيك حول كيفية المضي قدمًا.

وأكد رانجنيك، الذي سيبقى في النادي بصفة استشاري، أنه كان على اتصال مع تين هاج، لكن سيجروا محادثة وجهًا لوجه في نهاية الموسم.

وأوضح: “لقد كنا على اتصال عبر واتساب ونأمل أن تتاح لنا الفرصة للالتقاء والتحدث بشكل شخصي، إما خلال عطلة نهاية الأسبوع أو صباح الإثنين على أبعد تقدير، أتطلع للتحدث مع وجهًا لوجه والتعرف عليه شخصيًا”.

وأضاف: “ما زلت أعتقد بقوة أن هناك نواة من اللاعبين الأفضل، يستحقون وجودهم وجيدون بما يكفي للعب لهذا النادي، وآمل أن يظل معظم هؤلاء اللاعبين هنا الموسم المقبل، إذا كان مجلس الإدارة، إريك، سيساعدهم قسم الكشافة في جميع القضايا التي يمكنني إدخالها لمساعدتهم”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.