اخبار ليفربول | صورة | محمد صلاح يلمح لجاهزيته قبل مواجهة ليفربول وولفرهامبتون

20 مايو 2022
محمد صلاح
A+
A-

يستعد ليفربول لخوض مباراة حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة للمسابقة، وسط شكوك بشأن جاهزية المصري محمد صلاح.

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز خلف المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة.

محمد صلاح تعرض للإصابة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، على مستوى الفخذ، ولم يتضح مدى جاهزيته للمباراة أمام ولفرهامبتون.

ومن المرجح بنسبة كبيرة ألا يخاطر مدربه يورجن كلوب، خاصة مع استعداد ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، في العاصمة الفرنسية باريس.

أقرأ أيضًا | أجبونلاهور: قرار كلوب سيجعل سون يتفوق على محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

ومع ذلك، نشر محمد صلاح صورة له من تدريبات ليفربول مستخدمًا رمزًا تعبيريًا مبتسمًا، في إشارة لجاهزيته.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة سُئل كلوب عن فرص مشاركة محمد صلاح ضد ولفرهامبتون وأجاب: “أنا أتفهم حقيقة معركة تسجيل الأهداف بالنسبة لـ محمد صلاح مع هيونج مين سون، ولكننا ليس لدينا أي فرصة لتحمل أي مخاطر، وصلاح أيضًا لا يريد المخاطرة ولا شك في ذلك”.

وأتم: “الحل المفضل بالنسبة لي، هو أن يتمكن كل اللاعبين من المشاركة ضد ولفرهامبتون، لأسباب تتعلق بالإيقاع وأشياء من هذا القبيل، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، أو ربما يشارك أحدهم كبديل”.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا ويليه سون هيونج مين مهاجم توتنهام، بفارق هدف واحد. 

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.