اخبار ريال مدريد | ملعب الاتحاد .. فينيسيوس جونيور يعود إلى أسوأ كوابيسه!

26 أبريل 2022
ملعب الاتحاد .. فينيسيوس جونيور يعود إلى أسوأ كوابيسه!
A+
A-

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد سيعود إلى ملعب “الاتحاد” من جديد بذكريات سيئة أشبه بال “الكابوس” في آخر زيارة له لملعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.
وسيحل فريق ريال مدريد ضيفاً على مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأشارت الصحيفة إلى أن فينيسيوس يعود إلى الاتحاد الآن بالفعل كأحد النجوم المميزين هذا الموسم في ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا بعد ثنائيته النارية مع الفرنسي كريم بنزيما.
فينيسيوس جونيور يعود لأسوأ كوابيسه
فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني
وعادت الصحيفة لعامين وبالتحديد عندما استضاف مانشستر سيتي منافسه ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقتها كان الجميع يتوقع مشاركة فينيسيوس جونيور في التشكيلة الأساسية بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف في الذهاب على ملعب البيرنابيو.
وكان يحتاج ريال مدريد للسرعة والقوة في خط الهجوم من أجل تسجيل هدفين لضمان التأهل لربع النهائي، ووقتها كان الجميع يتوقع مشاركة فينيسيوس جونيور.
ولكن صدم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وقتها الجميع بمن فيهم فينيسيوس بعدم الدفع بالبرازيلي في التشكيلة الأساسية، حيث لعب زيدان ببنزيما وبجانبه رودريجو وهازارد.
وأكملت الصحيفة أن في زيدان في هذا اليوم لم يدفع حتى بفينيسيوس كبديل، حيث فشل عليه أسينسيو ولوكا يوفيتش وفيدي فالفيردي وأيضاً لوكاس فاسكيز، لتكون بذلك أحد أسوأ ليالي الشاب البرازيلي.
والآن فينيسيوس يعود لملعب الاتحاد كأحد أهم عناصر ريال مدريد أملاً في تغيير ذكرياته السيئة على هذا الملعب.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *