اخبار ريال مدريد | بنزيما: كريستيانو رونالدو يسجل ثلاثة أضعاف أهدافي.. والتكيف معه كان واجبًا عليّ

18 مايو 2022
بنزيما وكريستيانو رونالدو
A+
A-

تطرق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد للحديث عن ثنائيته في هجوم النادي الملكي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتكيفه مع نجم الميرنجي الأسبق.

وشكل بنزيما ورونالدو ثنائي هجومي رائع في صفوف ريال مدريد، وغادر البرتغالي لاحقًا إلى يوفنتوس في عام 2018، بعد 9 سنوات مع اللوس بلانكوس، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

برحيل رونالدو اكتسب بنزيما دورًا أكبر في هجوم ريال مدريد، وعادل الفرنسي الآن أهداف راؤول جونزاليس بالقميص الأبيض ليصل إلى 323 هدفًا، كأكثر ثاني هداف في المسابقات الرسمية لـ ريال مدريد بعد كريستيانو الذي سجل 451.

وتحدث بنزيما في مقابلة مع النجم المكسيكي السابق هوجو سانشيز، في أولى حلقات برنامج “Hugo Sánchez Presenta” على منصة “Star +” 

وبشأن ثنائيته مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبق ومهاجم مانشستر يونايتد الحالي، أفاد بنزيما: “بالحديث عن كريستيانو .. إنه لاعب رائع جدًا، لديه حاسة التسجيل ويمكنه تسجيل 3 أو 4 أو 5 أهداف في نفس المباراة، لقد قمت بأشياء جيدة معه في مدريد، العديد من التمريرات التي قدمتها له، لقد منحني إياها”.

اقرأ أيضًا | بنزيما: لم أشعر بالظلم لعدم فوزي بالكرة الذهبية العام الماضي.. وسأقترب منها أكثر

سانشيز ذكر بنزيما بدور بوتراجينيو وشبه به في صناعة الأهداف وتسجيل كريستيانو رونالدو له، ثم سأله عن شعوره بالمسؤولية بعد رحيل البرتغالي.

وأفاد بنزيما: “لم يكن تحولًا، لقد كان لدي الهدف، لكنني وصلت في نفس الوقت مع كريستيانو، وعندما يكون لديك لاعب يسجل ضعفًا أو ثلاثة أضعاف الأهداف التي تسجلها، عليك أن تتكيف وهذا كل شيء”.

وأكد الفرنسي: “أعرف كيف أسجل الأهداف، هذا ليس شيئًا جديدًا في لعبتي، ما تغيّر هو أن لدي الآن المزيد من الأهداف، لكن طريقة اللعب هي نفسها، ما تغيّر هو عدد الأهداف”.

وتابع سانشيز أسئلته قائلًا: “ألم يؤثر رحيل كريستيانو عليك فيما يتعلق بقضية “الآن أنا وحيد مع هذه المسؤولية”؟

ورد الفرنسي: “لا، إنها مسؤولية، هذا طبيعي، لكن الأمر يعتمد على ذلك، إذا كانت لديك ثقة وتريد أن تصل إلى مستوى عالٍ، فأنت تريد هذه الأشياء التي يتوقعها الناس منك، فهذا يعتمد على ما تريده وهذا فقط”.

المصدر

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.